إعلان

بالصور.. مدير يكافئ موظفيه برحلة إلى المالديف تكلفتها نصف مليون دولار!

05:34 م الأحد 11 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي أحمد:

لم يكن أكثر موظفي الشركة تفاؤلاً يتوقع أن تكون مكافأة المدير له ولزملائه بعد نجاح الشركة في تحقيق نمو كبير، أكثر من مكافأة راتب شهر على أقصى تقدير.

إلا أن مدير شركة Evolve السنغافورية فاجأ موظفيه البالغ عددهم 100 موظف بمكافأة لن ينسوها في حياتهم.

وقرر رجل الأعمال السنغافوري شاتري سيتيودتونج منح مكافأة خاصة جداً لموظفيه الذين ساهموا في تحقيق الشركة المتخصصة في فنون الدفاع عن النفس (MMA).

وبحسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية فإن المكافأة تمثلت في تحمل "شاتري" تكاليف رحلة لموظفيه إلى جرز المالديف، حيث أنفق ما يقرب من نصف مليون دولار.

وذكرت الصحيفة أن رجل الأعمال السنغافوري اعتاد منح موظفيه مكافآت من هذا النوع، حيث سبق وأن تكفل برحلات لهم إلى جزيرة بالي الإندونيسية وتايلاند ولكن أي منها لم يصل لهذا الرقم الكبير.

من جانبه قال شاتري سيتيودتونج إن هذه المكافآت تعد صغيرة للتعبير عن شكره لهؤلاء الموظفين الذين اعتبرهم بمنزلة نجوم في الشركة، مضيفاً أنه يأخذهم كل عام في رحلة على نفقته الخاصة في وجهة سياحية فاخرة ومفاجئة لهم.

وأشار "شاتري" إلى أن العديد من موظفيه يرغبون في السفر حول العالم، ولكنهم لا يعرفون كيف يمكنهم فعل ذلك، نظراً لأن أغلبيتهم ينحدرون من أصول فقيرة، وبالتالي فإن الشركة تمثل فرصة كبيرة بالنسبة لهم للهروب من شبح الفقر وتحقيق إنجازات في حياتهم.

فيديو قد يعجبك: