إعلان

"جلوريا الإماراتية'' تستعد لافتتاح 7 فنادق بدون كحول

جلوريا الإماراتية

"جلوريا الإماراتية'' تستعد لافتتاح 7 فنادق بدون كحول

07:00 م الخميس 07 مايو 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع


أعلنت مجموعة "جلوريا لإدارة الفنادق" الاماراتية توسعها في انشاء الفنادق صديقة الاسرة العربية، الخالية من الكحول وصالات الرقص والموسيقى.

وأفاد مسؤولون في المجموعة ، في مؤتمر صحفي اليوم الخميس بمعرض السفر العربي المنعقد في دبي بأن جلوريا تستعد لافتتاح سبعة فنادق جديدة في قطر ومصر والإمارات وسلطنة عمان والسعودية والسودان خلال العامين الجاري والمقبل، تضم أكثر من الفي غرفة وجناح، تقدم خدمات الفندقة المحافظة للعادات والتقاليد العربية.

وقال أنطوان صايغ رئيس الشركة إن قائمة الفنادق الجديدة تضم فندق جلوريا بأبوظبي والذي سيفتتح قبل نهاية العام الجاري بسعة 156 غرفة، وفندق جلوريا الرياض بسعة 100 غرفة سيفتتح الشهر المقبل، وجلوريا نجران بالسعودية بسعة 86 غرفة وسيفتتح خلال أيام.

وذكر أن الشركة تستعد لافتتاح فندق "تكامل جلوريا" في مكة المكرمة قبل نهاية العام الجاري والذي يضم 320 غرفة وجناحا.

تعرف على أغلى 10 عقارات سكنية فى دبي

بالصور –أصغر 10 بلاد العالم

كما سيتم تدشين فندق "جلوريا جالا مسقط" العام المقبل وهو فندق من فئة 4 نجوم وفندق جلوريا بالسودان بالعاصمة الخرطوم والذي يضم 240 غرفة وجناح خلال .2016

وقال انطوان صايغ إن كثيرا من الاسر الخليجية والعربية تقبل على هذا النوع من الفنادق، كونها ذات طابع عائلي وكل خدماتها تحترم عادات وتقاليد الأسرة العربية.

يشار الى ان مجموعة جلوريا تملك حاليا اكبر فندق في الشرق الاوسط، وهو فندق جلوريا دبي، ويضم 2029 جناحا، ويعد أكبر فندق في العالم خال من الكحول وصديق للأسرة العربية.

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى هو وهي

إعلان