إعلان

لمحبي الإسكندرية قُم بزيارة هذه الأماكن في شم النسيم

لمحبي الإسكندرية قُم بزيارة هذه الأماكن في شم النس

لمحبي الإسكندرية قُم بزيارة هذه الأماكن في شم النسيم

06:00 م الأحد 12 أبريل 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت -أميرة مصطفى:

هل تجد نفسك في حاجة الى عطلة لقضاء شم النسيم بعيداً عن ازدحام القاهرة؟ إذا كان الأمر كذلك، فالإسكندرية على قائمة الأماكن التي يجب أن تقوم بزيارتها لقضاء أعياد شم النسيم. فهي مدينة مليئة بالنشاطات، والأماكن التاريخية والمناظر الطبيعية الخلابة. خذ جولة لأهم الأماكن التي يجب أن تقوم بزيارتها في الإسكندرية.

قلعة قايتباى
تقع قلعة قايتباى على الميناء الشرقي لمدينة الإسكندرية وشيدت في عام 1479. وهي واحدة من عجائب الدنيا السبع في العالم. ومن أشهر النشاطات التي يمكن القيام بها هي صيد الأسماك والسباحة.

المسرح الروماني
المسرح الروماني في منطقة كوم الدكة هو أحد آثار العصر الروماني الذي تم اكتشافها في الإسكندرية. ويرجع تاريخه إلى القرن الثاني قبل الميلاد، وهو مُصنع من الرخام. وتكفى المقاعد الرخامية المسرح الروماني في الإسكندرية ل 800 متفرج وصالات وله أرضية مصنوعة من الفسيفساء. ويتميز المسرح الروماني بالحدائق الخضراء الواسعة التي يمكن قضاء أعياد شم النسيم بها. ويجمع المسرح اليوم بين الطابع الحديث والقديم وعشاق التاريخ والموسيقى.

اقرأ المزيد من الموضوعات المتعلقة

‫أشهر 10 أماكن لطلب "يد" شريكة حياتك‬‎

بالصور… أماكن يجب أن تزورها داخل القاهرة

قصر المنتزه
بني قصر المنتزه في عام 1892 باعتباره المقر الصيفي لعائلة الخديوي عباس حلمي الثاني. ويمتاز قصر المتنزه بمساحته الخضراء الواسعة بجانب كونه يطل على البحر، مما يمكنك من بالتنزه في حدائقه والاستمتاع بشاطئ البحر.

فندق فور سيزون سان ستيفانو
يطل فندق فور سيزون سان ستيفانو على بحر الاسكندرية، حيث يضم أفضل المطاعم والشواطئ الخاصة.

شوارع الاسكندرية
يمكن التجول في شوارع الاسكندرية والمشي على أرصفتها واستكشاف مبانيها التاريخية والمزخرفة مثل مكتبة الإسكندرية وشوارع المعمورة والمقاهي، أو يمكنك فقط الاسترخاء على شاطئ البحر والاستمتاع بالجو الربيعي.

مسجد المرسى أبو العباس
يُعد مسجد المرسى أبو العباس أكبر مسجد في الإسكندرية بنى عام 1775 ​. حيث يحتوي على ثمانية أعمدة من الجرانيت المتجانس وهناك يمكن أخذ قارب صغير أو ما يسمى '' الفلوكة '' ورؤية معالم الإسكندرية.

فالإسكندرية عروس البحر المتوسط ومن أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في شم النسيم.

إعلان

إعلان

إعلان