إعلان

 بالصور -  9 أشياء يجب أن تفعلها عند زيارتك لبانكوك التايلندية

الأسواق العائمة

بالصور - 9 أشياء يجب أن تفعلها عند زيارتك لبانكوك التايلندية

03:22 م الأحد 08 فبراير 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت - أميرة مصطفى :

بانكوك عاصمة تايلاند ليست مجرد مدينة لناطحات السحاب ومراكز التسوق، بل تعتبر من أكبر الأماكن السياحية ومقصد لمحبي الترفيه والاستمتاع حول العالم. وهناك أماكن كثيرة في جميع أنحاء بانكوك تعطيك الفرصة للاستجمام وممارسة الكثير من الأنشطة الترفيهية فيها، لذلك خذ جولة معنا إلى أفضل 10 أشياء يمكن القيام بها في بانكوك.

الأسواق العائمة:
تعتبر الاسواق العائمة من أكثر ما يميز بانكوك، فهى ليست مجرد أسواق عادية ولكنها من أهم المصادر السياحية، حيث يستخدمها السكان المحليين لشراء احتياجاتهم اليومية؛ أما بالنسبة للسياح فهى تعتبر مطاعم عائمة حيث يأخذها السياح للاستمتاع بالطعام الطازج مع التعرف على جمال المدينة.

القصر الكبير:
تم بناؤه في عام 1782 في بانكوك، وكان في هذا الوقت مقر إقامة ملوك تايلاند. وبنى هذا القصر من الطراز المعماري الكلاسيكي التايلاندي الذي يتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة. حتى الان يتم استخدام القصر في المراسم والطقوس الملكية.

الرقص:
الرقص التايلاندي يعتبر من الطقوس الشهيرة في بانكوك، تتميز رقصات التايلانديون المتنوعة بالحركات الرائعة والساحرة مثل رقصة '' Likay '' والتي تعتبر من الفلكلور التايلندي.

حديقة لومبينى:
هى أكبر منتزهات بانكوك وأوسعها شهرة، وتعد من أشهر حدائق بانكوك لأصحاب اللياقة البدنية ومحبي المتعة، فالبحيرة تقدم لهم إمكانية التجديف بالزوارق وأيضا التمتع بالمروج الخضراء الممتدة بصورة واسعة وكبيرة، وتشتهر بوجود العديد من الأشجار الاستوائية بها.

التدليك التايلندي:
لا يمكنك ترك تايلاند دون أن تقوم بتجربة التدليك التايلاندي، وهي تعتبر المهنة الأكثر الشعبية في تايلند، فالمساج التايلندي يختلف عن بقية أنواع المساج، وذلك لأنه يشمل كل عضله في الجسم، كما يعتمد التدليك التايلندي على ثقل المدلكة وقوتها.

اقرأ المزيد من الموضوعات المتعلقة

أجمل 10 شواطئ في العالم

خذ جولة فى اكثر الجزر رعبا حول العالم!!

فطائر روتي:
تعتبر فطائر روتي من الأطباق الآسيوية الشعبية والأشهر في بانكوك، وهو طبق مصنوع من عجين الخبز واللحم.

الملاكمة:
تعتبر الملاكمة التايلاندية هي الرياضة الوطنية في تايلاند، فقد كانت موجودة منذ مئات السنين. وقد نمت شعبية هذه الرياضة سريعا في جميع أنحاء العالم، حيث لها شعبية خاصة لسكانها وذلك لأسباب كثيرة، مثل اللياقة البدنية، والتعلم والتحدي والمنافسة.

التوك توك:
التوك توك ذو الثلاث عجلات، يعتبر الوسيلة المفضلة للجميع لسرعته حيث الازدحام الشديد وسهولة التنقل به حول المدينة ولخفض أسعاره وخاصة بالنسبة للسياح.

الحي الصيني:
يعتبر الحي الصيني في بانكوك من المعالم السياحية الشهيرة. ويتميز بكثرة المطاعم على جانبي الطريق، ومحلات الذهب التي تتوافد إلية السياح بكثافة كبيرة، وذلك لرخص ثمنه؛ وتبقى زيارة الحي الصيني تجربة لا تفوت.

هل تود زيارة بانكوك، شاركنا رأيك

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى هو وهي

إعلان