إعلان

هل انت فى سن 30.. قم بزيارة هذه البلاد

نيس فرنسا

هل انت فى سن 30.. قم بزيارة هذه البلاد

12:27 م الأحد 09 نوفمبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت-علا محب:

"الحياة تبدأ بعد ال30" هذه حقيقة، ففى سن 30 تكون قد تكون استقريت واصبحت انضح واكثر تفهما للحياة، إذا فما المانع من اكتشاف بعض مدن العالم الرائعة. اليك 5 أشهر اماكن لا تفوتهم وانت فى 30 من عمرك.

فاس، المغرب

فاس من أكثر المدن الفاتنة لموقعها المتميز فهى تتميز ببناياتها المتقاربة، وقبابها المكسوة بالقرميد الأخضر، ومساجدها القديمة الرائعة ذات الزخارف الاسلامية الرائعة، وأبراجها الشامخة، وحدائقها وبساتينها التى تمتد حول المدينة بأكملها. فلا يمكنك ان تمل من مدينة فاس، فبها كل ما تريده من حضارة واصالة ومناظر طبيعية.


نيو أورليانز، لويزيانا

المدينة الاكبر في ولاية لويزيانا الاميركية، وتقع الى الجنوب منها بمحاذاة نهر المسيسيبي المصنف ضمن اطول انهار العالم. نيو أورلينز المدينة التاريخية، فريدة من نوعها في الولايات المتحدة بفضل طابعها الذي اكتسبته من المستعمرين الفرنسيين والاسبان، تشتهر المدينة بإرثها وغناها الثقافي وبتأثرها بالثقافة الفرنسية والاسبانية وبموسيقاها ومطبخها الشهير بأطيب المأكولات المحلية، كما انها تعتبر من اهم المدن الاميركية التي تستقطب السياح، لا سيما اصحاب الشغف الموسيقي نسبة لشهرتها بالاحتفالات السنوية للموسيقى ونذكر منها الاحتفال بموسيقى الجاز «وماردي غرا» و«شوغر بول».

نيس، فرنسا

أقدم اجمل المدن السياحية، فهى تضم اكثر من 300 هكتار من الحدائق والساحات العامة و 150 نبع للمياه. فمدينة نيس تعرف باسم نهر الحب لجمال حدائقها التى تمتد وتلف حول المدينة بأكملها.

نابا / سونوما، كاليفورنيا

من أشهر الأماكن فى ولاية كاليفورنيا هو وادي نابا هو أحد أهم المعالم السياحية في كاليفورنيا ومن أشهر علامات سياحة أميركا. فيقع على مقربة من سان فرانسيسكو ويتميز بمزارع الكروم الخضراء التي تنقل السائح إلى عالم آخر

نيويورك

تعرف مدينة نيويورك باسم مدينة الصخب الجميل. مدينة مختلفة عن مدن العالم لها خصوصية وتفرد لأنها لا تعرف معنى للملل ولا يتسلل الى ازقتها وشوارعها، في كل يوم هنالك الجديد من الصور والوقائع التي يكتشفها الزوار فهي وجهة ثقافية سياحية متنوعة تفتح ابوابها للمقبلين على الحياة ومحبي التغيير في كل ما تعنيه الكلمة.

خذ جولة مصور لهذه البلاد:

 

إعلان

إعلان

إعلان