إعلان

"بدون طعام" أطول مائدة إفطار في عريش مصر .. فما التفاصيل؟

04:30 م الأحد 31 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل:

نظم مجلس القبائل والعائلات المصرية أطول مائدة إفطار، بلغت 8 أمتار تحمل شعار "بدون طعام" في عريش مصر، وذلك تضامنًا مع القضية الفلسطينية وحال المعيشة الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني وتحديدًا قطاع غزة نتيجة العدوان المستمر من إسرائيل، وذلك في يوم الجمعة الموافق 29 من شهر مارس.

وتحتوي مائدة الإفطار على تمر وماء وحليب دون وجود أي أطعمة أخرى، وكان قد تم إرسال 100 ألف وجبة إفطار وسحور إلى الأهالي في غزة، من خلال تنسيق الهلال الأحمر المصري مع الهلال الأحمر الفلسطيني.

وساهم العديد من مؤسسات المجتمع المدني في العريش في تنظيم الإفطار، بجانب النقابات المهنية والنوادي ومراكز الشباب والرياضة، في هذه المبادرة التي تحمل رسالة تضامن قوية مع أهالي غزة، وذلك وفقًا لما ذكرته الصفحة الرسمية لـ القبائل والعائلات المصرية على "فيسبوك".

وعادة ما يحرص مجلس القبائل والعائلات المصرية، على تنظيم هذه المائدة خلال شهر رمضان من كل عام، ولكن هذا العام كانت المائدة خالية من الأطعمة للتعبير عن التضامن والحب ووضع رسالة معبرة عن الوقوف بجانب أهالي غزة.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، هذا الحدث العظيم صاحب الرسالة القوية، وعلق البعض" عظمة"، "بارك الله فيكم"، "تحيا مصر وتحيا فلسطين".

احذر عادة خطيرة عند طهي البيض تدمر قلبك

عصير سحري يحمي من أمراض القلب والسرطان

مشروب شهير في رمضان قد يحميك من السرطان.. ما الكمية المناسبة؟

حزر فزر/ سر توزيع الشربات في الأفراح.. متى دخل ذلك إلى مصر؟

زي عرب السويركي.. مواليد 4 أبراج معروفون بالشهامة والجدعنة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان