إعلان

عمره 700 عام.. بالصور خطوات ترميم كرسي تتويج الملك تشارلز الثالث

05:26 م السبت 06 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أميرة حلمي

حسب التقاليد ، تُستخدم الكراسي والعروش الاحتفالية للمراحل المختلفة لخدمة التتويج. لذا نستعرض في هذا التقرير الكراسي التي ستظهر في تتويج الملك تشارلز الثالث اليوم 6 مايو 2023.

من أجل الاستدامة ، اختار أصحاب الجلالة استخدام كراسي العرش من المجموعة الملكية المصممة للتتويج السابق. والتي تم حفظها واستعادتها وتكييفها حسب الحاجة كما هو موضح بالصور، وفقاً لموقع royal uk.

تم صنع الكراسي التي ستُستخدم في السادس من مايو 2023 في عام 1953 من قبل شركة White ، Allom and Company في لندن لتتويج الملكة إليزابيث الثانية في الثاني من يونيو 1953.

سيجلس الملك على كرسي العرش للتتويج والتكريم. وهذه الكراسي صنعت لتتويج الملك جورج السادس والملكة إليزابيث في 12 مايو 1937.

استعدادًا للتتويج ، قام حراس وعمال التذهيب والأثاث من Royal Collection Trust بتنظيف وترميم وتوحيد الإطارات للكراسي وإعادة نسجها بالحرير وتنجيدها مرة أخرى.

وتمت إزالتة النسج الحريري الخاص بالملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب وسيتم الاحتفاظ بها في المجموعة الملكية.

تم تطريز الكراسي الجديدة يدويًا من قبل المدرسة الملكية للتطريز ، وصُنعت بقطعة قماش من الذهب ، منسوجة بخيط معدني. ثم تم تزيين القماش المصنوع من الذهب بخيوط معدنية ذهبية. عند الانتهاء.

كراسي العرش

صُنع بأسلوب القرن السابع عشر والذي استند بدوره إلى مقاعد تيودور ذات الإطار X. وتم تنجيد الكراسي بالمخمل القرمزي للملك جورج السادس والملكة إليزابيث.

استعدادًا للتتويج ، تم الحفاظ على الكراسي من قبل حراس الأثاث التابعين لـ Royal Collection Trust. وتم استبدال المخمل الحريري القرمزي بمخمل وزركشة جديدة وأعيد تنجيد الكراسي.

كرسي سانت إدوارد (كرسي التتويج)

صنع منذ أكثر من 700 عام ، من خشب البلوط البلطيقي واستخدم لأول مرة في تتويج الملك إدوارد الثاني. وخلال تتويج الملك تشارلز الثالث اليوم في 6 مايو ، سيتوج على كرسي سانت إدوارد أيضاً.

تم صنع إطارات العديد من كراسي التجمع بواسطة خريجين شباب من المدرسة الملكية للتطريز وذلك باستخدام المواد والتقنيات التقليدية لإنشاء الكراسي من خشب البلوط البريطاني المستدام. يشكل هذا جزءًا من العمل الأوسع الذي تقوم به مؤسسة الأمير للحفاظ على المهارات التقليدية المعرضة لخطر الضياع.

بعد التتويج ، سيتم بيع الكراسي بالمزاد ، والتبرع بالعائدات للجمعيات الخيرية.

اقرأ أيضًا:

تحدي جديد على "تيك توك" كاد أن ينهي حياة شخص - ما القصة؟

لسبب صادم.. سيدة تستأجر شخص لقتل ابنتها- لكن حدث شيء ما لم تتوقعه

بعد معاناة 11 عاما.. استخراج شيء غير متوقع عالق من بطن امرأة

رضيع كاد أن يفقد حياته بطريقة مفزعة.. فما القصة؟

رجل إطفاء يعتدي على امرأة مسنة بالضرب في أمريكا

فيديو قد يعجبك: