كيف تتعامل مع طفلك حسب برجك؟

11:00 م السبت 27 مايو 2023

صورة تعبيرية

كتبت- نرمين ضيف الله

كشفت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام والفلك ماغي فرح عن طرق التعامل مع الأطفال من خلال ابراجهم الخاصة.

وقالت ماغي فرح خلال تقديم حلقات لها، عبر "يوتيوت"، إن الأطفال علاقتهم بأهلهم مهمه جدا ومن الضروري معرفة الصفات كل برج خاص بالأطفال للتعامل معه.

طفل الحمل

مولود طفل برج الحمل متحمس جدا وشغوف جدا، وقائد ويحب إدارة الأطفال حوله، من صغر سنه لديه قرارات وصاحب رأي كبير، ويستطيع أن يرفض أي شيء لا يحبه بكل راحة، وعلى الأباء عدم معاملته بقسوة أمام الأشخاص، حتى لا يعند بشكل كبير معهم، لذا يجب دائما تبادل الرأي بشكل مريح مع أطفال برج الحمل حتى لا تهب عاصفة كبيرة.

وأفضل أب مناسب للحمل هو الأسد والقوس، والأم الميزان والجوزاء والدلو، يعشقون طفل الحمل.

طفل الثور

مولود الثور من الأبراج الهادئه والتي تحتاج لمعاملة لطيفة من المحيطين به، وينتظر الدعم وإعطائه دفعة من الثقة بالنفس بشكل كبير، ويتناسب مع الأب الحمل، ويعشق آلام الميزان والدلو.

طفل الجوزاء

مولود الجوزاء عكس صفات طفل الحمل تمام، مسالم، ومتفهم، واغلب الأوقات يتحدث قليلا، ويحتاج للحب والحنان، حتى عندما يبكي يكون في هدوء، ودائما يخاف أن يتخلى عنه أهله، ولا يحب أن يكون وحيد، والحنان بوجه دائما.

وعلقت ماغي قائلة: "حذاري إجباره على شيء، والصوت العالي يترك شيء سلبي في داخله، مخيلته واسعة ودائما متفائلا، العلاقة معهم لا تكون سهلة وتحتاج ليونه، وعليك عدم المجادلة مع طفل الجوزاء".

برج السرطان

مولود السرطان معروف بأنه لطيف منذ الصغر يعشق والدته، وتكون نقطة ضعفه، ويحب التدليل والعناية، والكلمات اللطيفة.

على الأباء تقبلهم دائما، وقول الكلمات الجميلة لهم، وأب الجدي والثور والعذراء مناسب له، والأم الحوت والعقرب تضمن له الاستقرار.

طفل الأسد

طفل مميز يحب المدح بشكل دائم، ولديه حيويه وتحرك مستمر، ويتنافس دائما على القياده، العلاقة مميزة معه، إذا لم يعجبه أي شيء يصبح عصبي، وأب الدلو والحمل يتفاهم معه كثيرا، والقوس يتفق معه، والأم الميزان والجوزاء.

الطفل العذراء

دائم مولود العذراء كثيرا خدوم، ويرتب اغراضه بعناية، ويساعد في أعمال المنزل، ويشعر بالوحدة، ولا يحب أن يفعل شيء بالإجبار، ومن الضروري عرض نشاطات مغرية لديه، علاقته ممتازة بالأب الثور والعقرب، ويحب أم الحوت والسرطان.

برج الميزان

طفل الميزان ساحر في معاملته مع الناس، لا يحب المسؤولية، ويحب الترتيب، ويحترم القوانين، ولا يقبل الخطأ والعقاب، ولا يجب التقليل من عمله، حتى ينجح في حياته، ودائما بحاجة لإشعاره أنه واثق بنفسه، ويحب أب الدلو، وأم الحمل.

طفل العقرب

معروف بذكائه ولا يخاف من أحد، ولا يحب الكذب، ويكره قلة الاهتمام، ويحتاج للدعم بشكل دائم كل الوقت، ويتوافق مع الأب العذراء، والأم الحوت.

طفل القوس

حفيف للقلب، ومحبوب بين الأصدقاء، ومنفتح، ويعرف بأنه متهور، لذا يجب الانتباه والتركيز معه، يتناسب مع أب الأسد، وأم الجوزاء، والقوس، والدلو.

طفل الجدي

طفل ناضج، وهادئ، ويحب يرافق الكبار، حتى أصدقائه عادة يكون أكبر منه في العمر، ويستمع لهم بكل حب، لكنه مبهم وغير مفهوم، لذا يجب التعامل معه بحكمه وهدوء، الأب العقرب يفرض عليه هيبته لكن الثور يطمئنه.

طفل الدلو

يعشق الأصدقاء، ويحب الجلوس مع عائلته ويحترم كل المحيطين به، لكنه غير مفهوم عندما يجلس بمفرده، الأب العذراء والأسد يتناسب معه، والأم الحوت تؤثر عليه، ويعشق والدته إذا كانت من الميزان.

طفل الحوت

غامض ومتحفظ، ويراقب الجميع، ولديه إحساس كبير، ويفهم مشاعر الآخرين، ويحب والديه، ويكره الملاحظات، ويحفظ كل كلمه تقال له طوال حياته، ويتأثر بكل شيء يدور حوله، ويحتاج لإعطائه الثقة بشكل دائم، والأب العقرب والسرطان والحوت متناسب معه.

اقرأ أيضَا:

"تحدث في الليل".. علامات تدل على الإصابة بمرض كبدي خطير

"عايز تخس؟".. حسام موافي يكشف طريقة سحرية وطبيعية لإنقاص الوزن (فيديو)

طبيب يقدم روشتة ذهبية لعلاج القولون العصبي.. تعرف عليها

لماذا يترك الناموس كل أنحاء الغرفة و"يزن" بجوار أذنيك؟

علامات مرض خطير انتبه لها.. حسام موافي يحذر من هذه الأعراض (فيديو)

إعلان