إعلان

سيدة تصبح مليونيرة في ظرف ساعة.. كيف فعلت ذلك؟

10:01 م الأحد 12 مارس 2023

كتبت- آلاء نبيل

تعرضت سيدة صاحبة بشرة سمراء، في لاس فيجاس إلى العنصرية هي وابنتيها، ولكن ساعدهم ذلك في أن يصبحوا مليونيرات، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة "dailymail" البريطانية.

حيث كانت "أسايلي" مع نجلتيها داخل سياراتهم الخاصة في منطقة "باي" في طريقهم لأن أحد الفتيات لديها اختبار رياضيات، حيث قاموا بأخذ قسط من الراحة من خلال تناول القهوة الخاصة بهم، ولكن تعرضن للخوف من شرطيين كانوا يبحثون عن لصوص سيارات موجودين في المنطقة.

قام الشرطيين باحتجاز السيدة مع ابنيتها البالغين من العمر 17، 19 عامًا، لمدة ساعة، بتهمة الاشتباه في سرقة السيارة، ولم تقبل الأم إعطاء هويتها لرجال الشرطة، ولكن لعدم رغبتها في مزيد من الاحتكاك بهم أو خوفًا من التعرض لاذى جسدي لها أو لإحدى الفتيات.

حيث أمر أحد رجال الشرطة بإخراج الثلاثة من سيارتهم، ووضعهم في سيارة الشرطة مع تقييد أيديهم، وتسبب ذلك في حدوث إصابات بها، بالإضافة إلى صدمة نفسية لأنهم لم يرتكبوا أي شيء سيء، ما جعلهم يشعرون بالعنصرية لأنهم أصحاب بشرة سمراء، وتمكنوا من إثبات ذلك.

ونظرًا لوجود قانون "بين" في كاليفورنيا، الذي ينص أن في حالة تعرضت لانتهاك حقوقك مع إثبات ذلك، يتم إعطاء تعويض أكثر 3 مرات عن الطبيعي، وبالفعل تمكن المحامين بإثبات ذلك، حيث حكمت المحكمة على أن فعله الشرطين غير قانونية.

وتم معاقبة الضباط بدفع 2.75 مليون دولار، إلى السيدة وابنتيها، وعند مضاعفة الرقم، وصل إلى 8 ملايين دولار.

حسب شخصيتك.. اكتشف المهنة المناسبة لك

علامات صامتة تشير لخلل في وظائف الكلى.. متى تكون خطيرة؟

منها الشاي.. لا تتناول هذه المشروبات بعد أخذ الأدوية

ماذا يحدث لجسمك عندما تبتسم أكثر؟

لا تتجاهلها.. حدوث هذه العلامة المتكرر تحذير لمرحلة شديدة للكبد الدهني

فيديو قد يعجبك: