إعلان

حسب شخصيتك.. اكتشف المهنة المناسبة لك

11:01 م الجمعة 10 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء مرسي

كل فرد لديه ميول ومهارات مختلفة عن الآخرين، بالإضافة إلى إن حسب نوع شخصيتك يمكنك معرفة المهنة المناسبة لك، وهذا ما نوضحه لكم وفق ما أورد موقع "تايمز أوف إنديا".

الواقعي:

إذا كان لديك موقف واقعي تجاه الحياة ونشيطا، فستكون مثاليًا في مجال وظيفي يتعلق بالنباتات أو الحيوانات أو الآلات، ويمكنك إن تصبح طبيبًا بيطريًا أيضا.

المفكر:

إذا كنت تهتم أكثر بالعمل على أفكار مختلفة واستراتيجيات واكتشاف المشكلات ذهنيًا، فعليك إن تنخرط في مهن تتضمن الدراسة وحل المشكلات وربما شيء علمي.

الفني:

أولئك الذين لديهم جانب فني قوي ويحبون القيام بأنشطة مثل الدراما والفن والحرف والموسيقى والرقص والكتابة، يجب عليهم تجنب الوظائف المتكررة إلى حد ما، ويجب إن ينظروا إلى العمل في المجالات الإبداعية الخاصة بهم لإنها تسمح لهم بالتعبير عن أنفسهم وإن يكونوا مستقلين أيضًا.

المساعد:

إذا كنت تهتم بمساعدة الأشخاص أو الحيوانات أو حتى النباتات، فعليك إن تبحث في وظائف مثل التمريض والتدريس والمنظمات غير الحكومية وما إلى ذلك، كما يمكنك أيضًا إن تكون مستشارًا رائعًا.

المتعهد:

يجب على الأفراد الذين يجيدون تنفيذ المشاريع، وقيادة أو إقناع الأشخاص، تجنب أي شيء يتطلب منهم توخي الحذر والتحليل، ويمكنهم اختيار الأعمال أو الوظائف التي تتطلب مهاراتهم القيادية، لذا يجب عليهم القيام بعمل يقوي ويظهر طاقتهم وطموحهم.

المنظم:

أولئك الذين يحبون التنظيم هم من عشاق الروتين والإجراءات ويجب إن يحصلوا على وظائف متعلقة بالأنشطة المنظمة ويجيدون كتابة السجلات والأرقام بطريقة منهجية.

عروسة تترك حفل زفافها لتذهب إلى لجنة امتحان.. "سمحوا لها بالدخول بفستان الفرح"

البيض البودرة يثير جدلا.. إليك ما يجب معرفته وهل يصلح بديلا للعادي؟

"شايفينه بطل".. قبيلة تحتفل بإقامة مهرجان لصاحب أكبر كرش (صور)

بعد سقوط معلمة في المول بشكل مفاجيء.. علامات السرطان من الدرجة الرابعة

قبل رمضان.. هل هناك خطورة في تناول المخللات في وجبة الإفطار؟

فيديو قد يعجبك: