إعلان

قرد يرسم التاتو بطريقة ستدهشك.. كيف استطاع ذلك؟

10:09 م الأربعاء 15 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل
ظهر مقطع فيديو لبلوجر شهير ينشر مقاطع فيديو عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، يجرب فيها أشياء جديدة، ومنها رسم وشم له من قبل قرد، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة daily mail البريطانية.
وخلال سفره إلى المكسيك تعرف إلى رجلًا لديه متجر للوشم، ولديه قرود أليفة يسمح لهم برسم الوشم، حيث كان يدربه على الإمساك بالمسدس الخاص بعمل الوشوم.
وبالفعل نجح القرد في التمكن من إمساكه جيدًا، وكان البلوجر هو أول "زبون" ليتم رسم الوشم عليه، ونظرًا لطبيعته في تجربة أي أمر مختلف لم يتردد في تجربة الأمر الذي يراه البعض جنونيا.
ولم يكن ذلك الوشم الأول له، فهو لديه أكثر من 220 وشم على ظهره، وبالتالي تعدي الطريقة الطبيعية في رسم الوشم كان يثير فضوله لتجربة الأمر، وكان الوشم شعار مشروع NFTs الذي بدأه مع شريكه Andy Williams ، The F8 Club، مع العلم لم يكن القرد يقبل برسم الوشم إلا عند تلقيه بعض الوجبات الخفيفة، وبعد مرور ساعتين، من تناول القرد الأطعمة الخفيفة، والتدريب، قام برسم أول وشم له و حاول تقديم أفضل ما لديه.
وعلق البلوجر بالرغم من جودة الرسم لم تكن الأفضل، ولكن روؤية قدرة تلك الحيوانات الذكية كان أمر رائع، مع العلم تسبب الفيديو في إثارة الجدل ما بين منتقدين ومحبين، حيث أشاد البعض بأن فانكي صاحب القرود، يظهر للعالم بأكمله مدى ذكاء هذا الحيوان، والبعض الآخر رأى أنه يقوم باستغلال الحيوانات لجذب الأنتباه.
ومن جانبه علق صاحب القرد للصحفيين، أنه يتخذ كافة الاحتياطات اللازمة التي تضمن سلامة القرد، والأشخاص التي تقبل برسم الوشم.

فيديو قد يعجبك: