إعلان

اشتعال النيران في جسد عارضة أزياء - ماذا حدث لها؟ "فيديو وصور"

02:30 م الأربعاء 06 ديسمبر 2023

كتب – سيد متولي

لحظة مرعبة عاشتها عارضة أزياء من تايلاند، بعدما اشتعلت فيها النيران أثناء علاجها بالطب البديل، ما أدى إلى إصابتها بحروق من الدرجة الثالثة.

ووفق صحيفة ديلي ميل، ذهبت العارضة، التي تم التعرف عليها فقط باسمها المستعار "جيم"، إلى عيادة لتجربة العلاج الحراري التايلاندي المسمى Phao Ya، والذي يتضمن حرق الأعشاب على بطنها للمساعدة على الهضم.

وفي الحادث، بدت الفتاة مرتاحة للغاية في البداية، وهي تتحدث إلى المساعدين وتبتسم وهي مستلقية على السرير مع منشفة وخليط من الأعشاب على بطنها.

ومع ذلك، عندما استخدم الطبيب ولاعة لتسخين الخليط، انتشرت النيران على الفور تقريبًا إلى ملابسها والغطاء البلاستيكي الموجود تحتها.

ويظهر الفيديو الفتاة وهي تتلوى وتصرخ من الألم عندما شعرت بالنار تشتعل على جلدها، ويبدو أن النار تندلع من تحت البطانية التي تغطيها، وتنتشر على طول الطريق حول ظهرها في غمضة عين.

وتدحرجت الفتاة من السرير إلى الأرض بينما كانت ممرضة تمسك بيديها، وحاولت أخرى إخماد الحريق ببطانية ثم وسادة.

ومن المثير للصدمة أن الطبيب تراجع إلى مكان آمن في الزاوية بينما كان زميله وصديق المرأة يكافحان لإطفاء الحريق.

وقام موظف الاستقبال برش الماء من الحوض بينما استخدم المساعد الوسائد لإخماد النيران حتى تمكنوا من السيطرة على الحريق في العيادة في بانكوك، تايلاند.

وفي شكوى قدمتها إلى وزارة الصحة التايلاندية، قالت المرأة: "لقد عانيت الكثير من الألم، وأخشى أن يؤثر ذلك على عملي، وفي غضون أسبوع آخر، أحتاج إلى العمل مرة أخرى، لكن لا يزال يتعين علي تلقي العلاج في المستشفى".

وأضافت جيم أنها عانت من حروق من الدرجة الثالثة، أدت إلى ظهور تقرحات في معظم ظهرها وتحت ثدييها، وكان عليها علاجها لمدة شهرين لأنها كانت مؤلمة للغاية.

وقالت، متحدثة دون الكشف عن هويتها من خلال محاميها: "كان علي أن أبقى في السرير لمدة شهرين. كنت لا أزال محظوظة بعدم وجود عدوى، فواتير المستشفى كانت باهظة الثمن، العيادة لم تساعدنا، والآن يؤثر ذلك على عملي".

وتابعت: "لا يزال علاجي مستمرًا، ولم تلتئم جروحي بشكل كامل بعد"، وطلبت جيم وصديقها المساعدة من المحامي التايلاندي الشهير جونتش بونجبايبونويت، المعروف أيضًا باسم جون جومبالانج، الذي انضم إليهما في رفع قضية ضد العيادة، التي زعما أنها رفضت تحمل مسؤولية ما حدث.

وقال بونجبايبونويت: "رفضت العيادة والطبيب تحمل المسؤولية، وتبادلا اللوم بين الأطراف المعنية، كان على موكلي أن يتحمل فواتير المستشفى بمفردها ولم تلتئم جروحها حتى، أنا أساعدهم لضمان قيام المسؤولين بدفع التعويض المناسب".

وقال الدكتور رونجروانج كيتباثي، المسؤول بوزارة الصحة، إن هذه هي المرة الأولى التي يتلقون فيها شكوى بشأن المعالجة الحرارية التايلاندية.

وقال إن الوزارة ستحقق في الأمر وتقوم الآن بجمع معلومات عن الطبيب الذي أجرى العملية الفاشلة.

Phao Ya هي ممارسة علاجية تايلاندية تقليدية تستخدم العلاج الحراري والعلاجات العشبية لمعالجة مجموعة متنوعة من الأمراض الجسدية.

إحدى التقنيات المستخدمة في Phao Ya هي الكى، والذي يتضمن حرق عشبة نبات القدح المجففة على نقاط معينة من الوخز بالإبر في البطن.

اقرأ أيضا:

يقي من أمراض القلب ويقوي المناعة.. نوع من الشاي يعالج مشاكل المعدة والتوتر

يقلل الكوليسترول.. 5 فوائد غير متوقعة لـ"الفول النابت"- و3 فئات ممنوعة من تناوله

أقوى 100 مرة من الهيروين.. مخدر قاتل يتنشر في هذة الدولة - ما هو وماذا يفعل في الجسم؟

هذا ما يحدث لكبار السن عند ممارسة العلاقة الحميمة

ليس التوتر السبب.. احذر "هز رجلك" علامة على الإصابة بهذا المرض

فيديو قد يعجبك: