إعلان

ملكة جمال كادت أن تموت بسبب التهاب الزائدة الدودية.. ما القصة؟

05:33 م الإثنين 30 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

عندما لاحظت البريطانية، بايج لورين كانون جيمس، لأول مرة ألمًا في ضلوعها، لم تفكر في ذلك، معتقدة أنها عبارة عن عضلة مشدودة من تمرين مكثف.

لكن الألم استمر في التفاقم وبعد ثلاثة أسابيع فقط، أثناء وجودها في المستشفى، انفجرت الزائدة الدودية، والآن، تشارك الفتاة البالغة من العمر 18 عامًا قصتها على أمل تنبيه الآخرين إلى علامات التهاب الزائدة الدودية، وفقا لموقع express البريطاني.

وتوجت بايج لورين، التي تعمل أيضًا كمدربة لياقة بدنية، ملكة جمال ميرسيسايد في انجلترا، قبل وقت قصير من معاناتها في الألم في نوفمبر الماضي.

وتم نقلها إلى مستشفى رويال ليفربول، وخضعت لعملية جراحية لمدة خمس ساعات لإزالة الزائدة الدودية التي انفجرت في مكانين.

وأخبر الأطباء، بايج أنها محظوظة لكونها على قيد الحياة، لكنها ستُترك ندوبًا بطول أربعة سنتيمترات على بطنها.

بعد أسبوعين في المستشفى، عادت إلى المنزل، لكن رغم محنتها، تعهدت بمتابعة حلمها بالمنافسة في مسابقات ملكات الجمال.

وستسافر الشهر المقبل إلى فيتنام حيث ستمثل إنجلترا في مسابقة Miss Charm Beauty.

وقالت بايج: "لا تزال ندباتي مؤلمة وملحوظة، لدي واحد على زر بطني واثنان على بطني ولكن عندما أتنافس في فيتنام في مسابقة ملكات الجمال، سأحرص على عدم الالتفات لهم، إنهم جزء مني الآن، لذا أحتاج إلى إظهار ذلك".

وتابعت: "بالنسبة للمسابقة، سأرتدي بيكينيًا أنيقًا ومفتوحًا حتى تظهر بعض الندوب التي أعاني منها، أنا متوترة من المنافسة، لكنني سأبذل قصارى جهدي وأظهر للناس أنني أستطيع أن أفعل بشكل جيد على الرغم من الندوب التي أعاني منها، لا يجب أن تدع أي شيء يوقفك ".

ومع استمرار تفاقم الألم في ضلوعها، ذهبت بايج إلى الأطباء الذين أرسلوها مباشرة إلى المستشفى حيث انتظرت 50 ساعة حتى يتوفر سرير، وفي 21 نوفمبر الماضي، انفجرت الزائدة الدودية وتم نقلها إلى الجراحة.

وقالت بايج: "كانت تجربة التهاب الزائدة الدودية بأكملها مروعة، لقد جعلني الدواء أشعر بالسوء، وبعد العملية التي خضعت لها، استيقظت في غرفة بمفردي وكل ما أردته هو أمي وأبي، بدأت في البكاء ومرضت مرات عديدة حيث كان المورفين الذي أعطوني إياه قويًا جدًا".

وبعد الجراحة، بقيت في المستشفى لمدة أسبوع حتى أتعافى وتم لصق كيس بمعدتي لإخراج كل العدوى المتبقية مني، لقد كانت مهددة للحياة ومخيفة للغاية".

ونصحت: "أريد أن أشارك قصتي حتى يتسنى للناس فحص أعراضهم عاجلاً، حتى إذا كنت تعتقد أنه لا شيء، فقم بفحصه من قبل الطبيب لأنه قد يهدد الحياة ".

التهاب الزائدة الدودية

الزائدة الدودية عبارة عن كيس صغير رقيق متصل بالأمعاء الغليظة، لكن لا أحد يعرف بالضبط ما هو الغرض منه.

في حالات التهاب الزائدة الدودية يمكن أن تصبح مؤلمة ومتورمة وإذا لم تتم إزالتها يمكن أن تنفجر الزائدة.

عادة ما تكون العلامة الأولى لالتهاب الزائدة الدودية هي ألم في منتصف بطنك قد يظهر ويختفي.

وفي غضون ساعات، ينتقل الألم إلى الجانب الأيمن السفلي، حيث تكمن الزائدة الدودية عادة، ويصبح ثابتًا وشديدًا، والضغط على هذه المنطقة والسعال أو المشي قد يزيد الألم سوءًا، قد تفقد شهيتك، وتشعر بالغثيان والإمساك أو الإسهال.

بعد إعلان " جورج كلوني" بإصابته.. إليك التفاصيل الخاصة بشلل الوجه النصفي

تسبب التهاب وتؤذي دماغك.. احذر تناول هذه الأطعمة الـ 9

الألم المستمر في هذا الجزء بالجسم قد يشير إلى الإصابة بنوع سرطان خطير

أعراض شائعة تشير إلى إصابتك بـ سرطان الطحال.. لا تتجاهلها

تظهر قبل أسابيع من حدوثها.. هذه الأعراض تنذر بنوبة قلبية خطيرة

فيديو قد يعجبك: