إعلان

يعمل لـ12 ساعة.. شخص يضطر للالتحاق بوظيفة رغم بلوغه سن التسعين

01:45 م الجمعة 13 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل

لم يكن العمر عائقا لهذا الرجل الذي يدعى بريان ويلسون، البالغ من العمر 90 عامًا، حتى يتمكن من العمل على شاحنة لتوصيل البنزين، لمدة زمنية تصل إلى 12 ساعة بشكل يومي، وذلك وفقًا لما ذكره صحيفة mirror البريطانية.

يعتبر من أكبر سائقي الشاحنات في بريطانيا، حيث كان يعمل في تلك الوظيفة منذ تولي الملك جورج السادس عرش، وكان أول مرة يقود بها كانت لمدرعة عند تأديته الخدمة الوطنية عام 1950.

ومن بعد وفاة والده في السبعينيات من عمره، وتحديدًا بعد مرور 3 سنوات من خدمته، بدأ في الدخول إلى مشقة الحياة لتوفير الاحتياجات اللازمة لعائلته، وكان عمله في البداية يعتمد على الرحلات القصيرة حوالي 240 كم، بسبب عدم قدرته على القيادة لمسافات أطول.

ومع تقدمه في العمر لم يتوقف البريطاني عن العمل إلا عندما تعرض لكسر في قدمه تحديدًا في الـ 40 من عمره، وكان ذلك لمدة 7 أسابيع فقط، و مع زيادة أعباء الحياة لم يتمكن من الراحة حتى بعد بلوغه 90 عامًا.

قامت زوجته "مافيس" البالغة من العمر 89 عامًا على تشجيع زوجها على العمل كسائق قدر استطاعته، طالما يتمتع بصحة كافية لا تعيقه أثناء قيادة الشاحنة حتى يتمكن من العيش و تحميل مستلزماته اليومية من فواتير طعام إلى الكهرباء والغاز وغيره.

ولكن قرر صاحب الـ 90 عامًا، أنه يفكر في التوقف عن العمل العام المقبل، و الاستمتاع برحلة برفقة زوجته في تايلاند، لمدة شهرين.

هذا ما يحدث لجسمك عند تناول البقسماط في الصباح

أعراض عديدة.. باحثون يحذرون من المضادات الحيوية: مرتبطة بتطور مرض شائع

طائرة تنسى 55 راكبا في المطار وتُقلع إلى وجهتها.. ما القصة؟

عريس يتعرض لموقف محرج خلال حفل زفافهما.. ماذا فعل؟

احذر.. الحموضة قد تشير إلى إصابتك بمرض قاتل

فيديو قد يعجبك: