إعلان

الأمير هاري يكشف تفاصيل أزمة أحمر الشفاه بين ميجان وكيت

04:00 ص الثلاثاء 10 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أزاح الأمير هاري الستار عن تفاصيل أزمة أحمر الشفاه بين زوجته ميجان ماركل، وأميرة ويلز كيت ميدلتون زوجة شقيقه الأمير ويليام.

ولم يتستر دوق ساسكس (هاري)، البالغ من العمر 38 عاما، على لحظة المكياج الدرامية في مذكراته الجديدة "سبير" (الاحتياطي)، حيث وصفها بالمحرجة، عندما زعموا أن ميجان ماركل طلبت استعارة أحمر شفاه كيت ميدلتون، خلال حضورهما بطولة ويمبلدون في عام 2019، وفقا لموقع hindustantimes.

وكتب هاري: "كيت فوجئت، بحثت في حقيبة يدها وسحبت على مضض أنبوبا صغيرا. ميغان ضغطت بعضا منه على إصبعها ووضعته على شفتيها. تجهمت كيت".

وأضاف أن الحادث المزعوم، الذي قال إنه حدث قبل منتدى مؤسسة ساسكس وويلز الملكية في 2018، كان شيئا "يجب أن يضحكوا عليه"، لكن الصحافة "شعرت أنه كان شيئا أكبر".

وأشار الأمير إلى أن كيت أحست بأنها "على حافة الهاوية"، حيث بوضعهما نفس أحمر الشفاه "ستقارن بميغان وتُجبر على التنافس معها".

بالنسبة لميدلتون، ربما كان أحمر شفاه Clarins Natural Lip Perfector، الذي لم يتجاوز سعره 28 دولارا، أحد منتجاتها المثالية.

حيث يبدو أنه لا يفارق حقيبة يدها، فقد اقتنصتها عدسات المصورين في لحظة غير مسبوقة أثناء تواجدها في ويمبلدون عام 2019، وكانت تمسك به في يدها.

ومع ذلك، فهي ليست أول شخص من العائلة الملكية تحب استعمال مستحضرات تجميل "كلارينس"، حيث يقال إن الملكة إليزابيث قد كلفت في حينها العلامة التجارية بإنشاء ظل أحمر شفاه يتناسب مع رداء تتويجها.

أما بالنسبة لميجان، فتشمل قائمة منتجاتها الشخصية بلسم الشفاه Fresh Sugar Lip Balm (25 دولارا)، وأحمر الشفاه Charlotte Tilbury Matte Revolution في Pillow Talk (34 دولارا)، والذي يعد أيضا من المفضلات لدى النجمة بريتني سبيرز.

وتصدرت خيارات أسلوب ميجان وجمالها عناوين الصحف منذ دخولها العائلة الملكية، حيث كانت اختيارات من الملابس من ماركات مثل Mother TripperAnkle Fray Jeans الممزق (278 دولارا) الذي ارتدته خلال أول نزهة عامة لها مع الأمير هاري في 2017 Invictus Games.

اقرأ أيضًا:

"واقعة غريبة".. رجل يتظاهر بأن سيارة صدمته والسبب غير متوقع

قبل تحطم الطائرة ووفاة الركاب.. طيار يطلب أمرا غير متوقع من إدارة المطار

استخراج خنجر عالق بظهر رجل منذ 25 عامًا- كيف حدث ذلك؟

شركة طيران تعثر على جثتي شابين في مكان غير متوقع- ما القصة ؟

امرأة تحتفظ بقلبها في كيس بلاستيك بغرفة النوم - اعرف الحكاية

فيديو قد يعجبك: