مواليد 6 أبراج تتخلص من العلاقة العاطفية الفاشلة بسهولة

04:20 م الأحد 26 يونيو 2022

تعبيرية

كتبت- أسماء مرسي

الانفصال صعب على الجميع، خاصة بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون التخلي عن شريك حياتهم، ويستغرق البعض شهورًا في تخطي هذه العلاقة الفاشلة، لكن هناك آخرون يمكنهم المضي قدمًا من الانفصال دون تخطي أي لحظة.

إليك بعض الأبراج الفلكية التي يمكنها المضي قدمًا بسرعة بعد الانفصال، وفقا لما ورد في موقع "timesofindia ".

- الثور:

يتمتع مواليد هذا البرج باستقرار ملموس في حياتهم، وهذه السمة تسمح لهم بالتخلص من آثار العلاقة العاطفية الفاشلة.

- الحمل:

يميل مولود الحمل إلى التغلب بسرعة على الحياة العاطفية السابقة، وذلك لأنه على يقين دائما بأنه سيجد بالتأكيد شخصًا أفضل له

- القوس:

يلجأ برج القوس بعد الانفصال عن شريك حياته إلى التمسك بطبيعته الفضولية والاجتماعية للاختلاط بحرية بين عديد من الأشخاص، لذلك ، ليس من الغريب أن يتمكنوا من الإنجذاب بسرعة إلى شخص آخر.

- الدلو:

برج الدلو مستقل للغاية، لذا فإن الانفصال لن يضر مواليده، إذ يصممون على إنهاء العلاقة في اللحظة التي يتم اكتشاف خيانة شريكهم، إضافة أنهم يفضلون استغلال ذلك الوقت من خلال التأمل الذاتي وتحسين أنفسهم في جميع مجالات حياتهم.

- الأسد:

مواليد برج الأسد واثقون جدًا من أنفسهم ويعرفون ما يستحقونه، لذلك، عند الإنفصال لا يشعرون بالحزن، لأن تقديرهم لذاتهم أكثر أهمية بكثير من الانحناء للأذى، كما أنهم لن يفكروا أبدًا في العودة مع شريكهم.

- الحوت:

عندما ينفصل الحوت عن شريك حياته, لن يتردد في المضي قدمًا بسرعة، إنهم يميل إلى قبول الموقف تمامًا والاعتقاد بأن كل شيء يحدث لسبب ما، كما يتمتع بالاستقرار العاطفي ، لذلك لن يخاطر أيضًا بقيمته الذاتية للعودة إلى شريكهم السابق.

إعلان