منها "عينه الزايغة".. 10 علامات خفية تكشف أنكِ تحبي الشخص الخطأ

08:00 م الأربعاء 30 سبتمبر 2020
منها "عينه الزايغة".. 10 علامات خفية تكشف أنكِ تحبي الشخص الخطأ

تعبيرية

كتب – سيد متولي

ليس من السهل دائمًا معرفة ما إذا كنت تحب الشخص الخطأ، لكن هناك علامات تحذير خفية تجعلك تتوقف وتفكر للحظة في الأمر.

إذا كنت تتطلع إلى معرفة ما إذا كنت قد وقعت في حب الشخص الخطأ الذي لا يناسبك، ، فالقِ نظرة على أهم 10 علامات تكشف ذلك، وفقا لموقع " beautyandtips".

لا يمكنك الوثوق به

الشخص الخطأ هو الذي يبدأ في التهرب منك، إذا طلبتي منه شيئا بسيطا من أجلك، على سبيل المثال طلبتي منه الخروج والتنزه معه، في حين يقول لك إنه لن يكون قادرا على ذلك بسبب أنه يزور والدته على سبيل المثال، في كل مرة يخترع موضوعا كي يهرب من مقابلتك، وبالتأكيد عليك الهروب من هذه العلاقة.

لم يعرفك على أصدقائه وعائلته

الشخص غير المناسب لك، يتهرب منك عندما تطلبين منه أن تعرفيه على عائلاتك وأصدقائك، وكذلك يرفض أن يعرفك على عائلته وأصدقائه.

ربما لم تكن قد أدركت ذلك، ولكن قد يكون هناك سبب وجيه جدًا للأمر، ربما يشعر بالإحراج منهم، ربما يعرف أن عائلته وأصدقائه لن يأخذوا صديقته معهم، لكن إذا لم تتمكني من التقرب للمحيطين به، فيجب أن تعلمي أن كل شيء ليس على ما يرام في هذه العلاقة.

يمتلك أفكارا غبية

هذه علامة أخرى من العلامات الواضحة على أنه ليس الشخص المناسب لك، يمكنك اكتشاف ذلك، عن طريق تجربة كل ما تريدي لحملهم على إجراء محادثات ذات مغزى أكبر، وإذا تأكدتي من أفكاره الغبية اتركيه فورا.

لا يستمع إليك

هل سبق لك أن أجريت محادثة مع شريكك، وطلب منك التوقف عن الحديث قبل أن يبدأ؟، إنه ينتظر فقط إغلاق فمك في أي وقت، إذا حدث ذلك ورأيتيه يحب التحدث عن نفسه فقط، فتأكدي أنه ليس الشخص المناسب.

يتجنب الأحاديث الجادة

واحدة من العلامات على أنه ليس الشخص المناسب هو عندما يتجنب الأحاديث الجادة، مثل الحديث عن موعد الزواج وتفاصيله والوظيفة وإنجاب الأطفال، يريد فقط أن يتحدث عن أمور بسيطة مثل كيف كان يومك؟ أو ماذا تريدي لتناول العشاء الليلة؟.

ليس لديه شغف باهتماماتك

الشخص الخاطئ ستجديه غير مهتم بما تحبينه، كمهنتك وهواياتك على سبيل المثال، إذا لم يكن لديه أي شغف على الإطلاق ، فيجب أن تتركيه فورا.

لا يستطيع إسعادك

اسألي نفسك عما إذا كنت سعيدة معه أم لا، إذا لم يجعلك سعيدا، اتركيه فورا.

من المفترض أن يعزز الرجل نظرتك المبهجة إلى حياتك، من المفترض أن يجعل الحياة أفضل بمجرد التواجد معك، ليس من المفترض أن يزيد الأمر سوءًا.

تشعرين بالخوف منه

هذه عادة واحدة من أكبر العلامات على أنه ليس هو الشخص المناسب لك، إذا كنت تعيشي بالفعل في خوف من التفكير في تركه، بدلاً من ذلك، يجب أن تكوني قادرة على التحدث عن مشاكلك مثل الأشخاص المنفتحين والعقلانيين، إذا كنت تخشى منه تمامًا في حالة غضبه، فأنت بالتأكيد تمنحي بعض الحب للرجل الخطأ.

لا يمكنك تصور المستقبل معه

بعد مواعدة رجل لفترة من الوقت، من الطبيعي أن تبدأي في تصور المستقبل معه، تبدأي تحديد شكل منزلك، حتى أنك تبدأي في تخيل ما سيكون عليه الأمر عند إنجاب طفل، إذا لم تفكري في ذلك معه فأنت في الطريق الخطأ.

يحب النساء

واحدة أخرى من العلامات الواضحة على أنه ليس هو الشخص المناسب، عندما تكتشفي أنه عينه متجولة، بمعنى أنه إذا كان رجلك ببساطة لا يستطيع إبقاء عينيه بعيدة عن النساء الأخريات، فاعلمي أنه ليس مناسبا ولا يحترمك.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 107030

    عدد المصابين

  • 99174

    عدد المتعافين

  • 6234

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 44707793

    عدد المصابين

  • 32679522

    عدد المتعافين

  • 1177976

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي