إعلان

ملابس مجانا وغرف استرخاء.. هكذا تُدلل الشركات الكبرى موظفيها

01:00 م الأحد 15 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أسماء مرسي

تسعى الشركات الكبرى إلى أن ينعم موظفيها بالرفاهية والراحة التي تنعكس بالإيجاب على أدائهم في العمل.

وتقدم بعض الشركات العديد من الامتيازات التي تنفرد بها، مثل المكافآت المالية الكبيرة، وشراء ملابس لهم، وجلسات العناية بالشعر، وغير من "التدليل" التي نذكرها لكم وفق ما نقل موقع "coburgbanks".

- شركة 2HB إنكوربوريتد

من طرق تدليل شركة إنكوربوريتد لهندسة النظم والبرمجيات، لموظفيها تقديرا لجهودهم، ميزانية شهرية قيمتها 50 دولارًا، للإنفاق على عمليات التجميل والعناية بالشعر والأظافر لموظفيها.

- بنك مبكو

يقدم "مبكو" ميزة لموظفيه، وهي توفير مبلغ 500 دولار شهريا، لشراء الملابس التي يرغبون بها.

- شركة سكريبس

تعتبر من الشركات المهتمة بالرعاية الصحية للإنسان، وأيضا من عشاق الحيوانات، لذا فإنها تقدم لموظفيها تأمين على حيواناتهم الأليفة، وتتكلف بدفع أجر الدكتور المعالج لهم، وجميع الأدوية التي يحتاجونها.

- شركة زينجا

من طرق تدليل شركة زينجا المتخصصة في صناعة لعب الأطفال لموظفيها، توفير غرف استرخاء تحتوي على جميع أنواع أجهزة الألعاب القديمة والجديدة، ليستمتعوا بها وقت الغداء.

- شركة JM Family Enterprises

هي شركة سيارات تسمح لموظفيها الناجحين باستخدام اليخوت المملوكة للشركة، لقضاء وقت ممتعا والتنزه، مجانًا كوسيلة للترفيه.

- شركة Google

تمنح موظفيها طعاما مجانيا بكمية كبيرة، وعلاج طبيعي، وقضاء وقت ممتع في أحد حمامات السباحة، واشتراك في الصالات الرياضية، وغرفة للاسترخاء لألعاب الفيديو.

- شركة Patagonia

تركز هذه الشركة على الجانب الرياضي والترفيهي لموظفيها، حيث تشجعهم على الخروج في وقت الغذاء أثناء العمل للذهاب للتنزه في الأماكن التي يرغبونها، مدفوعة التكاليف.

- شركة آبل

في أكتوبر الماضي أعلنت شركة "آبل" في الولايات المتحدة الأمريكية، إضافة ميزة جديدة لموظفيها من النساء، وهو إعطائهم مبلغ 20,000 دولار لتجميد البويضات؛ لعدم انشغالهم في إنجاب الأطفال.

إلا أن هناك العديد من النساء اعترضن بأنها وسيلة غير عادلة للضغط على الموظفات عدم إنجاب الأطفال حاليا.

فيديو قد يعجبك: