إعلان

ويل وجادا سميث أبرزهم.. ثنائيات ناجحة رغم فارق طول القامة بينهم

11:34 م الثلاثاء 22 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب- معتز حسن:

للمشاهير والنجوم كثير من المعجبين الذين يحرصون دومًا على متابعة أخبارهم التي تملأ المواقع والصحف، إذ يتم تسليط الضوء على كافة الأمور المتعلقة بحياتهم، خاصة لو كان أمرًا مرتبط بالشكل أو "اللوك"، وفارق الطول بين أي شخصية مشهورة وشريك الحياة خاصة لو كان كبيرًا قد يلفت النظر في كثير من الأحيان.

وهناك عدد من المشاهير والنجوم الذين يسهل على عدسات الكاميرات توضيح فارق الطول الكبير مع شريك الحياة، وهذه هي أبرز نماذج لثنائيات المشاهير كان فارق الطول بينهما كبيرًا وواضحًا، وفق ما نشره موقع "thisisinsider".

- يبدو "ويل سميث" في هذه الصورة إلى جانب زوجته "جادا بينكيت سميث" التي يفوقها طولاً بأكثر من30 سنتيمتر حيث يبلغ طولها حوالي الـ 152 سنتيمتر في حين يصل طوله إلى 188 سنتيمتر تقريبًا.

ويل سميث

- الممثل "هافجور جورنسكون" المعروف بشخصية The Mountain في مسلسل GOT الذي يفوق زوجته بحوالي 48 سنتيمتر، إذ يبلغ طولها حوالي الـ 157 سنتيمتر بينما يصل طوله إلى أكثر من 205 سنتيمتر.

(هافجور جورنسكون

- الممثلة "ريس ويذرسبون" يصل طولها حوالي 155 سنتيمتر، وهي تعد أقصر من زوجها "جيم توث" بحوالي 30 سنتيمتر.

ريس ويذرسبون

- "جاي كاتلر" يبلغ طوله حوالي 190 سنتيمتر وهو أطول من زوجته "كريستيان كافالاري) التي يصل طولها إلى 160 سنتيمتر أي ما يقارب بحوالي الـ 30 سنتيمتر.

جاي كلتر

- يبلغ طول المغنية والممثلة "مايلي سايرس" حوالي 165 سنتيمتر وهي أقصر بكثير من خطيبها "ليام هيمسوورث" الذي يبلغ طوله 190 سنتيمتر، أي أن الفارق 25 سنتيمتر.

مايلي سايرس

فيديو قد يعجبك: