إعلان

بعد فيديو محمد رمضان.. فاتن الحلو توضح شروط تربية أسد في المنزل

04:00 م الأحد 05 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة نافع

بعد ظهور محمد رمضان، بالشبل في أحدث فيديوهاته، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعض التعليقات التي جاءت حول ثمنه، وكيفية حمل تلك الحيوان المفترس واستخدامه في الفيديوهات، مع العلم أنها ليست المرة الأولى التي ظهر فيها الشبل مع محمد رمضان، فقد ظهر من قبل في إعلان لشركة الموبايل الشهيرة.

تواجد سعر الشبل على مواقع البيع الحيوانات أونلاين، بسعر يبدأ من بـ 32 ألف ريال، أي ما يعادل 160 ألف جنية مصري.

ذكرت فاتن الحلو مدربة الأسود بالسيرك الأوروبي، لـ"مصراوي"، عن القوانين التي تتبع لتربية الحيوانات المفترسة في المنازل، أو استخدامها في عروض التصوير.

أوضحت فاتن الحلو، عن تربية الأسود، أنه لا يمكن أن تربي تلك الحيوانات المفترسة في المنزل برفقة أسرتك، إذ ينبغي توافر مدرب خاص بالأسود معهم طوال الوقت، وأن يكون قوي الشخصية وقادرًا على السيطرة عليهم، حتى لا يحدث أمرًا مزعجًا للجميع.

كما أنها ذكرت، أن تربيتهم في المنازل أمر غير مرغوب به، نظرًا لاختلاف طبيعتهم عن الحيوانات الأخرى، والبيئة المعتادين عليها.

أما عن سر ثبات الأسود أمام الكاميرات، فهذا دليل على تدريبهم بالشكل الصحيح، والحفاظ على هدوئهم رغم تواجد كثير من الأشخاص في نفس المكان.

وعن أسعارهم، أوضحت فاتن أنها تكون باهظة الثمن، ولا يمكن لأي أحد شرائها.

يذكر أن كثير من المشاهير، اختاروا حيوانات غريبة لتربيتها مثل عارض الأزياء نواة ميلز الذي يربي نمر بمنزله، وكذلك عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية، باريس هيلتون، والتي تربي الكانجارو، واختيار المغني الكندي، جاستن بيبر النسناس، والممثلة الأمريكية ميجان فوكس، وحبها لحيوانها المفضل الثعلب.

فيديو قد يعجبك: