إعلان

لعمل "فوتوسيشن" مميز.. هذه أفضل الأماكن داخل القاهرة

09:51 م الخميس 30 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز حسن:

يرغب الكثيرون في التقاط صورًا مميزة سواء كانت مرتبطة بمناسبة خاصة، أو تذكارية، ولكن يصعب على البعض اختيار المكان المناسب للقيام بهذه التجربة، لما يتطلبه الأمر من مواصفات محددة، ما يجعل من الحدائق الاختيار الأفضل لعمل"فوتوسيشن"، وذلك لما تمتاز به من مساحات واسعة خضراء وإضاءة ممتازة، وهذه أبرز الحدائق العامة المناسبة للتصوير داخل مصر.

1- جزيرة المعادي

من أفضل الأماكن المناسبة للتصوير ولعمل "الفوتوسيشن" سواء كان التصوير لمناسبة محددة أو لالتقاط صورًا تذكارية، فهي يمتاز بالمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء، عبارة عن مجموعة من الجزر الصغيرة، والتي تقع على الكورنيش، أمام المجمع الطبي للقوات المسلحة.

2- حديقة الأسرة أو "family park"

وهي تتميز بتنوع الأماكن المناسبة للتصوير، حيث تحتوي على عرض نافورة راقصة، والتي تقع عند مدخل مدينة الرحاب عند الكيلو 26 طريق القاهرة - السويس الصحراوي.

3- قصر الأمير محمد علي

هو عبارة عن 3 سرايا وهم سراي الإقامة، وسراي الاستقبال، وسراي العرش بالإضافة إلى المسجد والمتحف الخاص، ويمتاز بالطابع المعماري الخاص، فجدرانه مزينة بالفن المعماري الإسلامي، فهو أحد القصور الملكية في مصر الهامة التي تحولت إلى متحف، والذي يمكنك عمل جلسة تصوير رائعة، ويتواجد في شارع السرايا بمنطقة المنيل.

4- حديقة الأزهر

أحد أشهر الأماكن لدى الكثيرين، التي تحتوى على المناظر الطبيعية، والمساحات الخضراء، بالإضافة إلى البحيرات، وهي تقع على طريق صلاح سالم بالدرب الأحمر بجوار قلعة صلاح الدين.

5- حديقة الأندلس

عبارة عن جزئين الأول طرازه أندلسي والثاني فرعوني، وهي غاية البساطة وبها مساحات خضراء مطلة على النيل. وتقع بالزمالك عند نهاية كوبري قصر النيل.

6- الحديقة الدولية

إحدي الحدائق العامة المتواجدة بشارع عباس العقاد في مدينة نصر بالقاهرة. وسميت بالدولية لأن لكل دولة جزء من الحديقة، بحيث توجد بها أنواع عديدة من الأشجار والمناظر الطبيعية التي تجعل منها مكانًا مناسبًا للتصوير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان