• بسبب التنمر.. شاب يخسر 20 كيلوجرامًا ويصبح مدرب كمال أجسام

    05:00 م الإثنين 05 نوفمبر 2018
    بسبب التنمر.. شاب يخسر 20 كيلوجرامًا ويصبح مدرب كمال أجسام

    بسبب التنمر.. شاب يخسر 20 كيلوجرامًا ويصبح مدرب

    كتب- معتز حسن:

    تحولت حياة شاب بريطاني تمامًا بعد أن اختار له أصدقاؤه لقباً مزعجاً يشير إلى بدانته، وقرر أن يثبت لهم عكس ذلك، بأن يكون بطلاً في كمال الأجسام.

    اعتاد كونور (23 عامًا) على تناول الوجبات السريعة، وكان يمضي معظم أوقاته في الحفلات الصاخبة، ناسيًا صحته وممارسة أي تمارين رياضية، وكان راضياً عن مظهره، لدرجة أن فكرة الذهاب إلى الصالات الرياضية، كانت مستبعدة تمامًا من ذهنه.

    وكان كونور مدركًا لبدانته، ولكنه لم يكن ذلك يشكل له أي انزعاج، حتى بدأ أصدقاؤه بممارسة التنمر عليه والسخرية من مظهره، يقول كونور "أشار أشقائي إلى زيادة وزني، وأطلق عليّ أصدقائي لقب "حبة البطاطاس" في إشارة إلى شكلي في ذلك الوقت".

    ومن ثم أخد قرار حاسم باتباع نظام غذائي صارم، وممارسة الرياضة للتخلص من الكيلوجرمات الزائدة من وزنه، محاولًا بذلك إزالة لقب "حبة بطاطاس" عنه.

    واستطاع كونور بالفعل أن يخسر نحو 20 كيلو من وزنه خلال عام، وعندما عاد إلى بلاده، التحق بإحدى صالات الجيم بمدينة ليدز حيث بدأت رحلته مع كمال الأجسام، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

    وسريعًا تبدل به الحال إلى أن صار مدرباً للياقة البدنية، وبات يشارك بالعديد من مسابقات كمال الأجسام، وبات يشعر بثقة أكبر بالنفس من أي وقت مضى.

    إعلان

    إعلان

    إعلان