إعلان

بالصور- افتتاح مقهى للفتيات فقط لتدخين "الشيشة" في برلين

02:15 ص الخميس 11 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

لا يسمح مقهى "ليدي هوكا" في برلين سوى للنساء فقط بدخوله، وعلى الرغم من أن مالكه رجل، إلا أنه غير مسموح له بالدخول في أوقات العمل.

وأظهرت صور منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، المكان يعج بفتيات، اللائي يجلسن وسط دخان (الشيشة) الذي يعبق المكان برائحة عطرها.

وذكرت وكالة "رويترز" أنه لو وجد أي ارتباك بشأن الزبائن المسموح لهم بالدخول فإن عنوان المقهى هو "ليدي هوكا"، وزيادة في التوضيح هناك لافتة في الخارج مكتوب عليها "غير مسموح بالدخول سوى للنساء فقط".

وصرحت مديرة المقهى شاناي سندروك، أن رب عملها هو صاحب فكرة هذا المقهى، قائلة "الشيء الجيد هو أن رب عملي لديه شقيقات.. لذلك فكر جيدا، لاسيما إذا كانت النساء متزوجات أو لديهن أطفال، فربما لا يفضلن، كنساء جميلات، التواجد في مقهى مختلط".

وأضافت "أنا أيضا لا أحبذ أن تذهب شقيقتي للمقاهي المختلطة لأني أعرف كيف يتصرف الناس فيها. بالطبع، يختلف الأمر قليلاً مع الطريقة التي نشأ عليها بعض الألمان، لكن بيننا أجانب محافظين أكثر".

وافتتح المقهى في منطقة نيوكولن متعددة الثقافات في برلين في الصيف. وبينما كانت ردود فعل النساء إيجابية للغاية بافتتاحه وأن ردود فعل الرجال تباينت بشأنه.

فيديو قد يعجبك: