• لماذا تنجذب الفتيات للرجل صاحب التجارب السابقة؟

    08:30 ص الإثنين 15 يناير 2018
    لماذا تنجذب الفتيات للرجل صاحب التجارب السابقة؟

    لماذا تنجذب الفتيات للرجال الأشقياء "الباد بويز"؟

    كتبت- بسمة أبوطالب:

    تنجذب عديد من الفتيات إلى "الرجال الأشقياء" الذين يتمتعون بخصال سيئة، بل وتكون هي السبب الرئيسي في إعجابهن بهم، فهذا النوع يتمتع بكثير من الصفات التي تعجب بها المرأة مثل المقاومة، فالأثنى تنجذب بشكل أكبر للرجل الذي يقاوم، وتعتبرها من صفات الرجولة، ويتولد داخلها رغبة كبيرة في المحاربة للفوز به.

    يعرض موقع "nanopress" الإيطالي، مجموعة من الأسباب التي تفسر انحذاب المرأة لـ "الرجل الشقي":

    1-في الواقع، طبيعة الإناث أكثر ميلًا إلى العيش في بيئة مليئة بالعواطف الإثارة والحركة التي تتحول من الفرح إلى الدراما، ومن المتعة إلى الحزن، وهذا يعني أن الأنثى يزداد انجذابها للرجال المثيرين للاهتمام والمشاكل أيضاً.

    2-الرجل الغامض بعيد المنال، غير المبالي، من أكثر أنواع الرجال التي تعجب بها المرأة، فهى تحب التحديات والأمور الصعبة، فنجاحها في التعرف والتقرب من هذا النوع يزيد من ثقتها بنفسها.

    3-عندما تواجه المرأة "الرجل الشقي "، تبدأ تلقائيًا في التفكير بأنها تستطيع ترويضه، وبالتالي يصبح مغريًا لها أكثر وجذابًا.

    4-"الرجل الشقي" لديه قدرة كبيرة على إظهار الثقة في كل جميع تصرفاته، الأمر الذي يجذب الأنثى كثيرًا ويزيد لديها الرغبة في التقرب منه.

    5-الرجل الواثق من نفسه بشكل كبير، يجعل المرأة تأخذ الأمر على أنه تحدي ولابد من النجاح فيه، ويولد لديها رغبة في اكتشاف المزيد عنه، وأحيانًا رفضه لها يجعلها تصر بشكل أكبر على التقرب منه والوصول إليه.

    6-عندما تتعرف المرأة على هذا النوع من الرجال، تتولد لديها الرغبة فورًا في أن تصبح  هى اختياره الأول والوحيد، حتى ولو لفترة قصيرة، فاختياره لها من جميع الفتيات التي يعرفهم، يجعلها تشعر بالانتصار.

    7-يتمتع هذ النوع من الرجال بحس الدعابة، الصفة التي تحبها الأنثى كثيرًا، وتجعلها تنجذب له بشكل أسرع.

     

     

     

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان