إعلان

هذه الفاكهة "فياجرا طبيعية للرجل.. تناولها يزيد تدفق الدم وتحسن الخصوبة

10:30 م الجمعة 28 أبريل 2023

كتبت- آلاء نبيل

البطيخ من الفواكه الغنية بالعناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم مثل فيتامينات أ و سي ومضادات الأكسدة، كما أنه يقلل من الشعور بالعطش في الطقس الحار، وتناول الرجال البطيخ يوفر لهم فوائد مذهلة يجب عدم تجاهلها.

لذا في السطور التالية سنوضح أبرز الفوائد الذي يقدمها البطيخ للرجال، وفقًا لما ذكره موقعاlivestrong ، medicalnewstoday.

فياجرا طبيعية

يحتوي البطيخ على نسبة جيدة من حمض "السيترولين"، التي تعد من الأحماض الأمينية التي تساعد على تدفق الدم إلى الجسم، وخاصًة " القضيب"، كما يزيد من القدرة الجنسية لدى الرجال.

علاج ضعف الانتصاب

تناول البطيخ بشكل دوري يساعد على تحسين تدفق الدم إلى الأنسجة الموجودة في المنطقة التناسلية للرجال، وبالتالي يحسن من كفاءة عملية الانتصاب، ويقلل من ضعفه بنسبة كبيرة، وبالتالي يزيد من خصوبة الرجل.

الوقاية من الأمراض المزمنة

يعد البطيخ غني بمضادات الأكسدة التي لها تأثيرات مفيدة، ومن بينها تقليل خطر الإصابة بالسرطان، مثل سرطان البروستاتا، وأمراض القلب.

كما وجد الباحثون في مراجعة تم نشرها في مجلة"EXCLI Journal"، أن البطيخ غني بـ الليكوبين، الذي يحمي من إصابة الرجال بسرطان البروستاتا بنسبة وصلت إلى 25%، وباقي السرطانات بنسبة 44%.

تحسن تدفق الدم

يحتوي البطيخ على البوتاسيوم الذي يزيد من مرونة الأوعية الدموية ويساعد على تدفق الدم جيدًا، مما يقلل من الضغط على القلب، كما أنه يمنع جدران الشرايين من التصلب، وبالتالي يحمي من الإصابة بجلطات الدم، والسكتات الدماغية والنوبات القلبية المختلفة.

ذهب قيمته 15 مليون دولار يختفي داخل محطة شحن بالمطار .. فما القصة؟

التعرق الليلي قد يشير إلى إصابتك بـ7 أنواع من السرطان

طالب يعثر على أمر غير متوقع داخل مشروب غازي.. ما القصة؟

في 6 خطوات.. طبيبة تقدم نصائح مهمة لتهيئة المعدة بعد رمضان والعيد

5 علامات أولية لنوع سرطان خطير.. وهل يمكن علاجه؟

فيديو قد يعجبك: