إعلان

ماذا تقول وضعيات نومك عنك وعن صحتك؟

05:00 ص الثلاثاء 05 يوليه 2022
ماذا تقول وضعيات نومك عنك وعن صحتك؟

النوم

كتبت- أميرة حلمي

صدق أو لا تصدق، نقضي ثلث حياتنا نائمين، هذا هو السبب في أنه من العدل أن نقول إنه يمكن أن يشكل شخصيتنا بطريقة أو بأخرى، إذ اتضح أن الأشخاص الذين ينامون على الجانب الأيمن يجدون صعوبة في الاستيقاظ.

إليك تفضيلات الأشخاص لوضعيات النوم ومعانيها، وفق ما أورد موقع "Bright Side".

ماذا يقول جانب السرير الذي تنام عليه عنك

بحسب دراسة حديثة لـ"Slumber Cloud"، فإن الأشخاص الذين ينامون على اليسار يحبون الموسيقى القديمة وأفلام الدراما. على العكس من ذلك، فإن الأشخاص الذين يستيقظون على اليمين يستمعون إلى موسيقى الروك وعندما يتعلق الأمر باختيار الأفلام، فإنهم يذهبون إلى أفلام الحركة.

وضعية النوم: الظهر

الشخصية: إذا كنت تنام وذراعيك لأسفل، فأنت متحفظ بعض الشيء وإذا كانت ذراعيك ممدودة - فأنت منفتح الذهن ومرتاح. أيضًا. يقدرك الناس لمهاراتك في الاستماع.

الصحة: ​​قد يكون لديك آلام أسفل الظهر وقد يؤدي وضع النوم هذا إلى تفاقمه. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تميل إلى الشخير، فقد لا يكون النوم على ظهرك فكرة جيدة. ومع ذلك، هناك أيضًا بعض الفوائد. لا تشعر بألم في الرقبة، لأن عمودك الفقري ورقبتك ورأسك في وضع محايد.

إذا كنت تنام على وسادة مرتفعة قليلاً - فهذا جيد! هذا هو في الواقع أفضل وضع للحموضة المعوية.

وضعية النوم: النوم على البطن

الشخصية: أنت فريد من نوعه، رائد حقيقي. لديك احترام كبير لذاتك ولكن في بعض الأحيان يمكن أن تكون منغلقًا تمامًا وتفضل الاحتفاظ بالأشياء لنفسك. بالإضافة إلى ذلك، لا تحب أن يتم انتقادك.

الصحة: ​​ربما تلاحظ مدى عمق التجاعيد في الصباح. ليس من المستغرب أن يكون هذا الوضع هو الأفضل لاستخدامه للحصول على تجاعيد جيدة بجودة HD مثل أقدام الغراب أو الطيات الأنفية. من المحتمل أيضًا أنك تعاني من آلام في الرقبة لأن النوم على الظهر يضغط كثيرًا على أعصاب رقبتك.

وضعية النوم: الجانب

الشخصية: إذا كنت تنام في وضعية جنينية (تقترب ركبتيك من صدرك) فأنت قاسي من الخارج ولكن في أعماقك طري من الداخل. إذا كنت تنام على جانبك فقط، وذراعيك بالقرب من جسمك ، فأنت مؤنس وساذج.

الصحة: ​​من الممكن ألا تشخر في الليل لأن النوم الجانبي يبقي مجرى الهواء مفتوحًا. ومع ذلك ، قد تعاني أحيانًا من ضيق في التنفس ، خاصة إذا كنت تعاني من مشاكل في القلب.

أسعار منظمات شنط السفر بالأسواق

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market