إعلان

هذا ما يحدث لجسمك إذا لم تستحم لمدة يومين متتالين

09:00 م الأربعاء 25 مايو 2022

استحمام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت: رويدا أشرف

لدينا جميعًا بعض الطقوس الخاصة التي نفعلها صباح كل يوم، مثل أن تكون مستعدًا وتأكدك من أنك تبدو على الأقل حسن المظهر إلى حد ما، وعليك إعداد وجبة الإفطار، ولكن ما ندركه تمامًا أنك قد تفوتك الاستحمام في الصباح بين الحين والآخر.

من الأفضل عدم تخطي هذا "الدش" بعد الآن، لأنه إذا لم تستحم لمدة يومين متتاليين، تبدأ جميع أنواع البكتيريا والفطريات تدخل جسمك، من بين 1000 نوع من البكتيريا و40 نوعًا من الفطريات التي يحملها كل إنسان معه، هناك نوعان من الفطريات يضران بصحتك، وفقا لما ذكره موقع "tips-and-tricks"

عندما تأخذ حمامك، فإنك تغسل جميع الفطريات و البكتيريا الضارة بسهولة بالغة، ولكن إذا تخطيت الاستحمام الدافئ الصباحي أو المسائي لمدة يومين متتاليين، فإن هؤلاء المتسللين يلتصقون بجسمك.

روائح الجسم

بالطبع، لا تمرض على الفور عندما لا تستحم لمدة يومين متتاليين، ولكن على المدى الطويل، يمكن أن تكون هذه البكتيريا والفطريات ضارة لك.

يمكنهم الدخول إلى جسمك من خلال عينيك أو أنفك أو فمك ويسبب لك المرض، بصرف النظر عن حقيقة أنه يمكن أن يكون ضارًا بصحتك، فإن هذه البكتيريا والفطريات تسبب أيضًا ما لا يقل عن 30 رائحة كريهة، لذا فإن تخصيص بعض الوقت للاستحمام في الصباح ليست فكرة سيئة.

فيديو قد يعجبك: