إعلان

لماذا قلصت هونج كونج فترة إقامة مرضى كوفيد بالمستشفيات؟

03:00 ص الخميس 03 فبراير 2022

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

د ب أ-

خففت هونج كونج القواعد، التي تستخدمها لخروج مرضى كوفيد-19، من المستشفيات، وهي خطوة، ستقلص فترة الإقامة في المستشفيات، فيما تسعى المدينة لمواجهة عدد متزايد من حالات الإصابة، التي تثقل كاهل منشآتها للرعاية الصحية.

وقالت وكالة "بلومبرج" للأنباء، إن المرضى سيتم خروجهم من المستشفيات، سريعا، إذا خضعوا لثلاثة اختبارات ، تظهر أنهم لم يعودوا مصدرا للعدوى ، طبقا لما ذكره كبير مديري الهيئة الطبية، لاو كا-هين، في إيجاز صحفي يومي، اليوم ، وهو معيار منخفض عن القواعد الحالية.

وكانت المعايير الصارمة السابقة، تهدف إلى ضمان عدم خروج أي شخص، عندما يحتمل أن ينشر الفيروس، وإبقاء بعض الأشخاص، الذين لم تظهر عليهم أعراض، في المستشفيات لأسابيع.

وتابع لاو أنه فور خروجهم من المستشفيات، سيتمكن المرضى من استكمال عزل لمدة 14 يوما وفترة تعافي في المنزل، بدلا من منشأة حكومية.

وقال دافيد هوي، وهو بروفيسور، في طب الجهاز التنفسي، بالجامعة الصينية في هونج كونج وعضو في اللجنة الاستشارية حول كوفيد بالمدينة لصحيفة "ساوث تشاينا مورنينج بوست" أن هذا التغيير ربما يسمح للمرضى بالخروج من المستشفيات، خلال الفترة من خمسة أيام إلى أسبوع، أسرع مما يتطلبه الأمر حاليا.

وتابع لاو أن متطلبات الاختبار الجديدة ستستغرق بضعة أيام لتنفيذها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان