• للرجل.. كيف تنسق الأسوار مع ملابسك للحصول على مظهر أنيق؟

    11:43 م الإثنين 25 مارس 2019

    كتب- معتز حسن:

    انتشرت موضة ارتداء الأسوار "Bracelets" الرجالية مؤخرًا، وأصبحت ضمن الأكسسوارات الشبابية التي يعتمد عليها الكثيرون، فهي تميز إطلالات الرجل وتعطيه مظهر جذاب، ويمكن تنسيقها مع الملابس الماجول والكلاسيكية أيضًا.

    وتتنوع تصميمات الأسوار الشبابية لتناسب جميع الإطلالات، وكذلك الخامات فهناك المصنوعة القماش والمعدن وكذلك الخشب والخرز، ولكل تصميم يمكن تنسيقه مع ستايل معين، فعلى سبيل المثال الأسوار الجلدية يمكن ارتداءها في جميع الأحوال، إذ يمكن تنسيقها مع الملابس الكاجوال والكلاسيكية- وفق ما نشره مجلة "GQ".

    أما الأسوار المعدنية وهي الأكثر انتشارًا ورواجًا بين أوساط الشباب، فهي تعكس روح المغامرة والتحدي والحيوية، ومن المعروف أن تصميماتها تكون حادة وتستخدم رسومات كالجماجم، وكذلك تمنح صاحبها مظهر جذاب ولافت بشكل رائع.

    وهناك أيضًا الأسوار القماشية الأنيقة والتي يمكن ارتداء أكثر من واحدة معًا في نفس اليد أو تنسيقها مع ساعة معدنية، لتمنح صاحبها لوك شبابي مميز، ويفضل دائمًا اختيار الألوان الغامقة، ويفضل تنسيقها من التي شيرتات والقمصان الكاجوال، وهناك تصميمات مختلفة كالتي تجمع بين القماش والمعدن.

    ومن الأسوار التي تنتشر بشكل كبير بين الرجال هي المصنوعة من الخرز، وتتناسب من هم في الثلاثينيات من أعمارهم، وهي متاحة بأشكال وألوان ورسومات عديدة، والأسود والبني هما اللونين الأكثر رواجًا، ويمكن تنسيقها مع الألوان الفاتحة.

    فيما هناك الأسوار متعددة الألوان، وهي المصنوعة من أكثر من خامة، وتكون غاية الأناقة ويفضل دائمًا اختيار الألوان الهادئة المتناغمة، خاصة وإن كنت ترتديها لأول مرة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان