بالصور- القماشة المخملية ليست للنساء فقط

06:00 م الأحد 06 يناير 2019

كتبت- منة نافع

يعتقد الكثيرون أن القماشة المخملية (القطيفة) تقتصر فقط على إطلالات السيدات، ولكن يبقى دائمًا كل شئ متوقع في عالم الموضة والجمال، إذ ظهر مؤخرًا نجوم عرب ومشاهير بـ"بدلة" من القماشة المخملية بألوانها المختلفة، والتي تعتبر رائحة في عالم موضة الرجال لهذا العام، بعد أن كانت تقتصر سابقًا على الفساتين.

والألوان المتوفرة من هذه البدلات الرجالية، اللون النبيتي، والأزرق، والكحلي، والبيج الفاتح، والأسود، ومن أشهر الفنانين الذين اعتمدوها الأخوان كريم وأحمد فهمي، أثناء مشاركتهم في مهرجان القاهرة السينمائي لدورته الـ40، كما اختار الفنان كريم قاسم القماشة المخملية في إطلالته باللون الأزرق الغامق خلال تواجده في مهرجان القاهرة السينمائي.

وإذا كنت من عشاق التميز والتغيير.. إليك بعض النصائح لتنسيق البدل المخملية لحصولك على إطلالة جذابة، بحسب ما جاء في مجلة "فوج" العالمية المتخصصة في مجال الموضة والأزياء.

1- في بعض الأحيان تعطي الإطلالة المخملية زيادة في الوزن، لذلك يفضل ارتداءها أصحاب القوام الممشوق لتبدو بمظهر أنيق، وفي حالة حصولك على إطلالة كلاسيكية يمكنك تنسيق الجاكيت المخملي مع بنطلون كلاسيك مع اختيار القميص الكلاسكي، الذي يكمل الإطلالة، ويمكنك تنسيقها مع ربطة عنق لتكمل الإطلالة.

2- في حالة رغبتكِ في تنسيقهما مع البنطلون الجينز، للحصول على إطلالة كاجوال عصرية، يمكنكِ اختيار بنطلون من نفس لون الجاكيت حتى لا تكون الألوان متفاوتة عن بعضها مع ارتداء التيشيرت الكاجوال أسفل الجاكيت، وحذاء رياضي يتناسق مع لون الجاكيت المختار.

3- عند اختيارك للألوان الصاخبة مثل الأخضر الفاتح المائل للون الزيتي، عليك اختيار ألوان هادئة لبقية الإطلالة حتى لا تحصل على مظهر صاخب وغير مريح للعين.

إعلان

إعلان

إعلان