ويلسون الأسوأ.. خبير موضة يعلق على "بدل الرجال" في ختام مهرجان الجونة

01:02 م السبت 29 سبتمبر 2018

كتبت- منة نافع:

حرص نجوم الفن من الرجال على الظهور بكامل أناقتهم، مساء أمس، في حفل ختام الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي. سيطر "الأسود" بشكل كبير على معظم تصميمات "البدل الكلاسيكية"، مثل الفنان محمد فراج، وأحمد مالك، ومحمد تايسون، وإياد نصار، والنجم العالمي سيلفستر ستالون، وخرج الفنان باسل الخياط عن المألوف، واختار "بدلة" باللون الكحلي الفاتح.

وظهر الممثل الأمريكي، أوين ويلسون، بإطلالة "كاجوال"، إذ اختار "جاكيت" باللون اللبني الفاتح، وقميص باللون الأبيض، وبنطلون رمادي فاتح. أحمد أيمن، خبير الموضة، قال لـ"مصراوي"، إن جميع إطلالات الفنانين موفقة تمامًا، سواء في اختيار تصميم البذل، والألوان، رغم اختيار باسل الخياط للون الكحلي الفاتح، والذي كان مختلفا عن باقي التصميمات إلا أنه كان موفقا في اختياره، وعبر عن رأيه، قائًلا: "كلهم لابسين زي ما بيقول الكتاب".

أما عن أوين ويلسون، فكانت إطلالته غير موفقة على الإطلاق، والملابس غير مناسبة لطبيعة الحدث، فالمتعارف عليه، في الحفلات الرسمية أنه يفضل ارتداء البذلة "السموكي"، على حد تعبير أيمن. وتابع: "من عادات الأجانب، عند حضور الحفلات الرسمية، أن تكون البذل الكلاسيكية التقليدية بطل التصميمات، عكس المجتمع الشرقي، والذي يتم اختيار تلك التصميم في الأفراح، والتي لا تناسب طبيعة تلك الحدث، كما أن اختياره للألوان غير موفقة، باعتبارها ألوان نهارية، غير ملائمة لطبيعة ريدكاربت".

أما عن سيلفستر ستالون، فكان مميزا للغاية كعادته، فهو مشهور باختيار ملابسه المناسبة لطبيعة المهرجان، أو الحفل، والالتزام بأجواء الاحتفال، وارتدى بذلة كلاسيكية باللون الأسود، الكلاسيكية. وفي هذا الألبوم، إليك أبرز إطلالات بذل النجوم في مهرجان الجونة، لتختار منهم إطلالتك.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 107030

    عدد المصابين

  • 99174

    عدد المتعافين

  • 6234

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 44707793

    عدد المصابين

  • 32679522

    عدد المتعافين

  • 1177976

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي