إعلان

بالصور- أبرز أزياء رجال حفل "الإيمي" بـ"الكاروهات والشفاف"

03:32 م الثلاثاء 18 سبتمبر 2018

كتبت- بسمة أبوطالب:

أقيم أمس حفل توزيع جوائز الإيمي في دورته الـ70 لهذا العام، الذي تنظمه الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية، على مسرح مايكروسوف في ولاية لوس أنجلوس.

حرص النجوم والنجمات الذين حضروا الحفل على الظهور بأجمل وأغرب الإطلالات أيضاَ، فاختيار الملابس الأنيقة لا تقتصر على النساء فقط، بل يهتم كثير من النجوم الرجال بمظهرهم في المهرجانات العالمية والمهمة مثل السيدات وأكثر، بحسب موقع "ديلي ميل" البريطاني".

حضر المغني والممثل الأمريكي جاستين تيمبرلك بـ"لوك" رشيق مرتديًا بدلة سواء أنيقة، وبابيون نفس اللون، من توقيع توم فورد، بصحبة زوجته الممثلة الأمريكية جيسيكا بيل.

ارتدى تشرلي هيتون، بطل مسلسل "سترينجر ثينجس" بدلة كلاسيكية سوداء اللون، وظهر بصحبة ناتاليا ديير.

في حين بدا الممثل الأمريكي الشهير أليك بالدوين متألقًا ببدلة سوداء، وقميص أبيض.

ارتدى المممثل الأمريكي ستيرلينج ك. براون ببدلة سوداء وبابيون نفس اللون، وقميص ومنديل أبيض، وأضفى على مظهره بعض من الغموض من خلال النظارات الشمسية الداكنة.

حافظ الممثل البريطاني بيندكت كامبرباتش على أناقته ببدلة باللون الأزرق الداكن وصدرية مطابقة باللون نفسه، ونسقهم بقميص أبيض ورابطة عنق سوداء.

أما النجم الإسباني أنطونيو بانداريس الذي حضر بصحبته صديقته نيكول كيمبل، ارتدي بدلة كلاسيكية وبابيون باللون الأسود وقميص أبيض.

ظهر فريق عمل مسلسل "Queer Eye" في حفل توزيع جوائز الإيمي أمس بملابس ذات التصميمات الغريبة، التي أثارت دهشة جميع الحاضرين للحفل.

من أغربها اختيار كارامو براون "لوك" راكبي الخيول، حيث ارتدى بدلة باللون النبيتي وعليها سترة طويلة سوادء، ومما زاد من غرابة مظهره، ارتدائه لـ"بوت" أسود طويل من الجلد.

ارتدى مصمم الأزياء البريطاني تان فرانس، بدلة كاروهات ملونة، وبوت كوبي أسود اللون.

لم تقتصر الأناقة في حفل جوائز الإيمي على النجوم الرجال فقط، بل شملت النجوم المراهقين أيضاً، حيث ارتدى نجم مسلسل "أشياء غريبة" جاتن ماتارازو جاكيت أصفر، وبنطلون أسود وحذاء رياضي "كونفيرس".

ظهر مصفف الشعر جوناثان فان نيس بـ"بلوزة" شفافة اللون عالية العنق تحت بدلة بيضاء.

يذكر أن حفل توزيع جوائز الإيمي يقوم بترشيح الأعمال والبرامج التليفزيونية الأبرز خلال العام، سنويًا.

وفي الألبوم التالي نستعرض لكم مجموعة من أبرز أزياء النجوم الرجال في حفل الإيمي أمس.

فيديو قد يعجبك: