• بالصور- في عيد ميلاده الـ 34.. 11 معلومة عن الأمير هاري.. غش بالثانوية ويشجع أرسنال

    02:30 م السبت 15 سبتمبر 2018

    كتبت- بسمة أبوطالب:

    يحتفل اليوم السبت الأمير البريطاني، هاري بعيد ميلاده الـ34، ثاني أبناء ولي عهد المملكة المتحدة الأمير تشالز، من زوجته الأولي، الأميرة ديانا،والسادس في ترتيب عرش بريطانيا، الشاب الذي يتمتع بكثير من الكاريزما، جعلته فتى أحلام كثير من الفتيات، خاصة بعد زواجه من الممثلة الأمريكية ودوقة ساسكس الحالية، ميجان ماركل، لذا نستعرض لكم مجموعة من المعلومات التي قد لا يعرفها الكثيرون، عن الأمير الوسيم، فيما يلي بحسب مواقع " theculturetrip" و townandcountry"" و" metro".

    1-ولد الأمير هاري، الطفل الثاني للأمير تشارلز الثاني والأميرة ديانا في جناح ليندو لمستشفى سانت ماري في بادينجتون، لندن، في الخامس عشر من سبتمبر عام 1984 في تمام الساعة 4.20 مساءً.

    2-اسمه الحقيقي هو هنري تشالز ألبرت ديفيد.

    3-بدأت علامات رغبته في الالتحاق بالجيش في الظهور والتعبير عنها وهو في الخامسة من عمره.

    4-ادعت إحدى معلمات الأمير هاري في مدرسة إيتون الثانوية، سارة فورسيث، أنه قام بالغش في امتحان الرسم، الأمر الذي نفته بشدة العائلة المالكة، والمدرسة نفسها.

    5-ليس من محبي موقع تويتر، لدرجة أنه قال من قبل لمجلة فانيتي فير: "أنا حقا أكره تويتر".

    6-يُقال أن الأمير هاري كان لديه حساب سري على موقع فيسبوك باسم "سبايك ويلز"، كما كان يطلق عليه "سبايك" عندما كان صغيرًا، بحسب موقع "إكسبريس".

    7-من محبي ومتابعي رياضة كرة القدم، ومن مشجعي نادي أرسنال الإنجليزي.

    8-لديه شغف كبير بعلم النبات، وحب دراسة أنواع الزهور المختلفة.

    9-كان يلقب من قبل والدته الراحلة الأميرة ديانا بـ my little Spencer لارثه الشعر الأحمر من عائلتها.

    10-لقب الأمير لنفسه بـ"Funcle"، وهو لقب عبارة عن مزيج من "المرح" و "العم" خاص بأولاد أخيه ويليام، جورج وشارلوت.

    11-أسس ألعاب Invictus، وهو حدث رياضي معني بذوي الاحتيجات الخاصة لأفراد الخدمات المسلحة الجرحى، المصابين، المرضى، والمحاربين القدامى في عام 2014.

    وبمناسبة عيد ميلاد الأمير هاري، قمنا برحلة في ممر الذاكرة في الألبوم التالي بمجموعة من الصور التي وثقت مراحل حياته من الولادة إلى الزواج.

    إعلان

    إعلان

    إعلان