• للرجل.. 4 نصائح لضمان مفعول أطول لعطرك للتخلص من رائحة العرق

    09:43 ص الثلاثاء 26 يونيو 2018
    للرجل.. 4 نصائح لضمان مفعول أطول لعطرك للتخلص من رائحة العرق

    للرجل.. 4 نصائح لضمان مفعول أطول لعطرك

    كتبت - بسمة أبوطالب:

    يفضل الرجل دائمًا الظهور بشكل أنيق، إذ يحرص أغلب الرجال على اختيار الملابس المناسبة لهم من أحدث التصميمات والماركات، ولاكتمال الإطلالة يجب انتقاء عطر ذو رائحة رائعة، ويمتاز بامتداد مفعوله.

    هناك نسبة كبيرة من الرجال يرتكبون أخطاء كثيرة عند استخدام عطورهم، الأمر الذي يجعل مفعولها يختفي بعد فترة زمنية قصيرة، وذلك على الرغم من ارتفاع جودتها، نستعرضها لكم بحسب موقع "savoirflair".

    1-بعد الاستحمام أفضل

    ينصح خبراء الموضة الرجال برش العطر مباشرةً بعد الاستحمام لضمان استمرار مفعوله لفترات أطول، ولذلك بسبب أن المياه تعمل على فتح مسام الجلد، الأمر الذي يسمح لجزئيات العطربالتسرب إلى البشرة لرائحة طويلة الأمد.

    2-لا تترك في "الحمّام"

    البيئة الرطبة والمبللة والأضواء داخل دورات المياه له مفعول سلبي في تفتيت مكونات العطر، مما يجعل تأثيره أقل ودرجة ثباته أضعف، لذا يفضل الاحتفاظ بالعطور في مكان بارد وجاف وإضاءة خفيفة، للحفاظ على مفعولة لفترة أطول.

    3-الترطيب أولاً

    بعد ارتداء جميع الملابس، يجب التأكد من استخدام مرطب للبشرة الخاصة للرجال قبل وضع العطر وذلك من أجل الحفاظ على بقاء مفعوله لأطول فترة ممكنة، وذلك لأن استخدامه على البشرة الجافة، يساهم في تبخره، مما يؤثر سلبًا على امتداد مفعوله.

    4-لا يوضع على الملابس

    من أكثر الأخطاء التي يرتكبها الرجال عند وضع العطور هي رش العطر مباشرةً على الملابس وهو ما يترتب عليه عدة أضرار، من أهمها هو تعريضها للتلف بسبب احتواء أغلبية العطور على نسبة كبيرة من الكحول بالإضافة إلى فقدان العطر لفاعليته والفترة الزمنية لمفعوله.

    إعلان

    إعلان

    إعلان