• بالصور- للرجال.. كيف تنسق إطلالتك الشتوية بشكل مناسب وجذاب؟

    11:00 ص الجمعة 07 ديسمبر 2018

    كتبت- منة نافع

    يحتار معظم الرجال في تنسيق وكيفية اختيار ملابسهم الشتوية، التي تكون مليئة بالتفاصيل الكلاسيكية الأنيقة والجذابة.

    يعتبر اللون البيج، والرمادي الغامق والفاتح والأبيض والأسود، من الألوان الرائجة في عالم موضة الملابس الشتوية للرجال، إضافة إلى الخامات الصوف والفرو الذي لا يقتصر على ملابس السيدات فقط.

    وفيما يلي، بعض القطع الشتوية المتعلقة بملابس الرجال لشتاء 2018-2019 في الألبوم المرفق بالأعلى.

    - البالطو الشتوي:

    يعتبر البالطو الشتوي من القطع الأساسية التي لا غنى عنها في إطلالة الرجل، إذ من أحدث صيحات إطلالات البالطو والتي ظهرت على منصات عروض الأزياء في أسبوع الموضة في ميلان، ونيويورك، وهي البالطو أو الجاكيت المنفوش.

    يمكنك تنسيقه مع التيشرتات لإطلالة عملية أو القمصان السادة وفقًا لون الجاكيت، كما يمكنك ارتداءها مع البنطلونات الجينز واختيار حذاء رياضي لإطلالة بسيطة وعملية.

    ويستمر البالطو الصوف الكلاسيكي بتعدد ألوناه الرقيقة والجذابة، مثل الأسود والنبي والرمادي، والذي يمنحك مظهر كلاسيكي يمكنك اختياره لإطلالة كلاسيكية، يمكنك ارتداءه مع البنطلون الجينز باللون الذي يتناسب مع لون البالطو، أو بنطلون قماش مع ارتداء حذاء كلاسيكي لإطلالة العمل.

    إذ كنت من مفضلي اختيار الجاكيت الجلد في إطلالتك، فهو بالطبع عملي للغاية، إذ يمكنك ارتدائه مع الجينز وارتداء السويت شيرت اسفله، مع اختيار حذاء رياضي باللون المفضل لديك.

    - الإسكارف:

    تعتبر من القطع الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في إطلالتك الشتوية، ولكن يصعب على بعض الرجال اختيار الإسكارف التي تناسب درجات ألوان الملابس التي ارتديتها ولكن كل ما عليك إتباع الخطوات التالية لتسهل عليك عملية الاختيار:

    1- عند ارتداءك للملابس السادة يمكنك اختيار الإسكارف المشجرة بالألوان التي تتناسب مع ملابسك.

    2- يفضل مع الإطلالات الكلاسيكية كالبدل أو البالطو اختيار الإسكارف من قماش الصوف.

    3- عند اختيارك لارتداء البلوفر المشجر يفضل اختيار الإسكارف السادة باللون المناسب.

    - البدل والأطقم الرسمية:

    البدل المخططة هي الرائجة لموسمي خريف وشتاء 2018 -2019، وهناك قاعدة أساسية يجب الالتزام بها عند ارتدائها، وهي الابتعاد الكلي عن الألوان الصاخبة.

    ويجب عليك عند اختيار البدلة المناسِبة اعتماد الألوان الأكثر هدوءاً كاللون الرمادي والأوف وايت، وتدرجات الأزرق التي تميل إلى الكحلي، فهذه الألون لا تفقد البدلة هيبتها وتجعلها أنيقة وعملية ومتعددة الاستعمالات.

    وهذا النمط مثالي للرجل النحيف الذي يود أن يبدو أكبر حجماً ممَّا هو عليه، كما أنها تساعد الرجل القصير القامة على أن يبدو أطول خصوصاً عندما يختار الخطوط العمودية.

    إعلان

    إعلان

    إعلان