بالصور| بـ"قطة وفتاة".. 8 لقطات لـ"صلاح" أثارت الجدل في 2018

07:45 م الجمعة 28 ديسمبر 2018
 بالصور| بـ"قطة وفتاة".. 8 لقطات لـ"صلاح" أثارت الجدل في 2018

2018_12_17_23_46_30_519

كتب- معتز حسن:

أيقونة رياضية، ونجم من الطراز الأول، ولعل كلمة "الأول" حاضرة وبقوة، خصوصًا بعد الجوائز التي حصدتها -ولا يزال- بين رفقائه من لاعبي الكرة في الوطن العربي.

حين تتحدث عن الرياضة؛ فلا صوت يعلو فوق اسم "محمد صلاح" لاعب المنتخب المصري وليفربول، لما حققه من نجاحات مع فريقه الإنجليزي والمنتخب الوطني.

وفي عام 2018 كان للنجم المصري عدد من الصور التي نشرها على حسابه بـ"إنستجرام" أثارت جدلًا كبيرًا وسبّبت ضجة كبيرة، نرصدها فيما يلي:

- تي شيرت مجلة إباحية

تي شيرت مجلة إباحية

"صلاح" نشر صورة له عبر حسابه بـ"إنستجرام"، مرتديًا تيشيرت يحمل شعار إحدى المجلات الإباحية الشهرية، ما أثار موجة من الغضب والانتقاد بمواقع التواصل الاجتماعي، ليوضح اللاعب للجهاز الفني أن التيشيرت ضد هذه العلامة والشركة الإباحية.

- صلاح على الشاطئ

صلاح على الشاطىء

رغم أنّ الصورة تبدو عادية جدًا إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولها بكثرة، واستخدموها في "كوميك" رسومات وصور عليها باستخدام "فوتوشوب".

صلاح بقصة شعر غريبة

صلاح بقصة شعر غريبة

صورة انتشرت بـ"نيو لوك جديد"، ظهر فيها "صلاح" بتصفيفة شعر لفتت الانتباه، وأثارت تفاعل متابعي "السوشيال ميديا".

والصورة نشرها الحساب الشخصي للحلاق، فيما ظنَّ عدد من المتابعين أن هذا "لوك" جديد لصلاح

- صلاح بجوار الفتاة على الشاطئ

صلاح بجوار الفتاه على الشاطئ

نشرت صفحةanything Liverpool على "فيسبوك"، صورة كتبت عليها "يبدو أن صلاح يستمتع بوقته خلال العطلة"، وهو يقف فيها مرتديًا مايوه على الشاطئ وبجواره فتاة تلتقط صورة سليفي معه، ما أثار الكثير من ردود الأفعال الغاضبة والمنتقدة.

- صلاح يرتدي "كاب"

صلاح يرتدي كاب

رأها كثيرون ملفتة للنظر، حيث يرتدي فيها كابًا رياضيًا مائل إلى الأمام بشكل كبير ويغطي جبهة رأسه حتى عينيه، وتعجب عدد كبير من الأشخاص، فيما سخر آخرون من الصورة.

- فن اللامبالاة

كتاب فن اللامبالاة

عبر صفحته على "توتير" أثار "مو صلاح" الجدل حين نشر صورة له يوليو الماضي، وهو يقرأ كتاب فن اللامبالاة للكاتب مارك مانسون، إذ جاءت بعد خلاف تصدر المشهد بين اللاعب واتحاد الكرة على خليفة استخدام صورته لصالح إحدى الشركات الراعية على الطائرة التي نقلت المنتخب إلى روسيا في منافسا كأس العالم 2018، دون موافقة اللاعب.

- صلاح يلاعب قطته

صلاح يلاعب قطته

ولعلها من أكثر الصور التي أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، لصلاح وهو نائم على الأريكة نصف عاريًا يلاعب قطته الصغيرة.

- إعلان لمجلة "جي كيو"

2018_12_17_23_46_30_519

ومؤخرًا أثارت جلسة التصوير لمحمد صلاح وهو مرتديًا أشكال متنوعة من الملابس لإعلان لصالح مجلة "جي كيو"، وكان من اللافت نوعية الملابس التي ارتداها بالإضافة إلى أسعارها الباهظة، حيث وصل سعر البالطو الطويل البني: 18.105 دولار (أي قرابة 325 ألف جنيه مصري).

إعلان

إعلان

إعلان