• قبل "البلوفر".. 4 صور لـ"صلاح" أثارت الجدل

    06:29 م الثلاثاء 18 ديسمبر 2018

    كتبت- فاطمة خالد:

    لم يفوِّت المصريون فرصة في إثارة الجدل في كل ظهور لمحمد صلاح لاعب منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي خارج المستطيل الأخضر، ولعل آخرها جلسة تصوير للدعاية لملابس متنوعة ما بين رياضية وأخرى جواكيت، وساعة.

    صور "صلاح" التي ارتدي من بينها "بلوفر" باللونين البني والبيج مطرز بأحجار لامعة، وخرز لامع باللون الأخضر، ولاقت ردود فعل واسعة، واحدة من أكثر 5 مواقف أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، يستعرضها "مصراوي" كالتالي:

    1- علامة مجلة إباحية

    قبل

    نشر "صلاح" صورة له عبر حسابه بـ"إنستجرام"، صورة له وهو يرتدي تيشيرت يحمل شعار إحدى المجلات الإباحية الشهرية، ما أثار موجة من الغضب والانتقاد، من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ليوضح اللاعب للجهاز الفني أن التيشيرت يوضح أنه ضد هذه العلامة والشركة الإباحية.

    2- على غلاف صحيفة إسبانية

    قبل

    نشرت "ماركا" إحدى الصحف الإسبانية صورة على غلافها لمحمد صلاح، إذ أجرت الصحيفة مع اللاعب حوارًا نحو إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا، وصعود مصر إلى كأس العالم بعد غياب 28 عاما، إلا أن العلم الذي كان يمسكه صلاح في صورته على غلاف الصحيفة كان يضم "اتحاد الجمهوريات العربية" الذي كان يضم مصر وسوريا وليبيا في سبعينيات القرن الماضي.

    3- صلاح على الشاطئ

    قبل

    انتشرت صور لمحمد صلاح على صفحةanything Liverpool بـ"فيسبوك"، كتب عليها "يبدو أن صلاح يستمتع بوقته خلال العطلة"، وهو يقف فيها مرتديًا مايوه على الشاطئ وبجواره فتاة تلتقط صورة سليفي معه، ما أثار الكثير من ردود الأفعال الغاضبة والمنتقدة.

    4- كتاب فن اللامبالاة

    قبل

    عبر صفحته على "توتير" أثار "مو صلاح" الجدل حين نشر صورة له يوليو الماضي، وهو يقرأ كتاب فن اللامبالاة للكاتب مارك مانسون، إذ جاءت بعد خلاف تصدر المشهد بين اللاعب واتحاد الكرة على خليفة استخدام صورته لصالح إحدى الشركات الراعية على الطائرة التي نقلت المنتخب إلى روسيا في منافسا كأس العالم 2018، دون موافقة اللاعب.

    إعلان

    إعلان

    إعلان