• بالصور- كيف سخر المصريون من "بلوفر" محمد صلاح؟

    02:25 م الثلاثاء 18 ديسمبر 2018

    كتبت- فاطمة خالد

    ظهر محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي في أحدث جلسة تصوير خضع لها لصالح مجلة "جي كيو" الشرق الأوسط (مجلة شهرية مهتمة بأزياء الرجال)، بقطع ملابس متنوعة ما بين الكاجوال والرياضية.

    وارتدى محمد صلاح خلال جلسة التصوير، بلوفر باللونين البني والبيج، مطرز بأحجار كبيرة بألوان مختلفة من الأصفر والأخضر والأحمر، إضافة إلى خرز أخضر لامع، ونسق من تحته قميص "لبني" مخطط، وهو ما أشعل موقع التواصل الاجتماعي، ما بين السخرية والانتقاد والإعجاب.

    وتباينت ردود الفعل بين الذين شاركوا صورة نجم منتخب مصر بكثرة خلال الساعات الماضية، منهم من أبدى إعجابه بالبلوفر، فيقول أحد المتابعين: "بجد أنا عاجبني البلوفر جدًا".

    كيف سخر المصريون من

    بينما سخر البعض من شكل البلوفر والأحجار اللامعة المرصع بها: "أيه البلوفر أبو ترت ده؟" بحسب حساب يحمل اسم مليكة، ويقول حساب آخر يحمل اسم إسلام: "لن نشتري هذا العيد شجرة سيكون ابننا صلاح هو الشجرة"، وعلق حساب آخر: "أنت جايبه من التوحيد والنور؟".

    وذهب البعض في السخرية إلى جلسة التصوير بالكامل والتي شملت صور عدة، ارتدت خلالها "صلاح" ملابس مختلفة شتوية أغلبها بأسلوب الكاجوال، بمقارنة الصور بمشاهد من أفلام ومسرحيات كوميدية محفورة في ذاكرة المصريين، مثل فيلم "اللمبي" ومسرحية "العيال كبرت" وشخصية أحمد مكي الشهيرة "حزلقوم".

    كيف سخر المصريون من

    آخرون رفضوا السخرية التي سادت على صور "صلاح"، موضحين أن "البلوفر" تقليد لدى المشاهير يسمى "الكريسماس سويتر"، إذ يقول حساب يحمل اسم عمر: "ده اسمه كريسماس سويتر وبقت عادة عند أنهم يلبسوا بلوفرات غريبة ومضحكة ويظهروا بيها"، ويضيف حساب يحمل اسم أحمد: "رواد بيت أزياء أبو نسمة بيقيموا صلاح".

    كيف سخر المصريون من

    مجلة "جي كيو" هي مجلة شهرية تهتم بالرجل خاصة الأزياء والثقافة، من خلال مقالات عن اللياقة البدنية والرياضة والسفر التكنولوجيا والأفلام، وأطلقت أول نسخة منها في الولايات المتحدة عام 1931، وإذ كانت تركز في البداية على تجارة الملابس خاصة الرجالي، وكانت تستهدف بائعي الجملة والتجزئة وفقًأ لموقع "deadline".

    إعلان

    إعلان

    إعلان