إطلاق أحدث تصاميم الساعات الرجالية من وحي العيد الوطني الإماراتي

08:00 ص الجمعة 30 نوفمبر 2018

مصراوي-

بمناسبة اقتراب حلول العيد الوطني الإماراتي في الثاني من ديسمبر المقبل، قامت بعض دور الساعات العالميّة بإطلاق تصاميم خاصة من الساعات الرجالية من وحي هذه المناسبة، تعرّفوا عليها حسب موقع "العربية" فيما يلي:

:ساعة كلاسيك توربيون فالكون من أوليس ناردين-

أطلقت علامة الساعات السويسرية Ulysse Nardin ساعة Classic Tourbillon Falcon احتفاءً بروح المغامرة التي تتحلّى بها دولة الإمارات العربيّة المتحدة. وقد تميّز هذا الإصدار بتصميم فريد مستوحى من نمط الحياة الصحراوية للقبائل العربيّة القديمة وتراثها العريق في تربية الصقور.

تزهو هذه الساعة بقرص يعرض صورة مميّزة لمشهد صيد بالصقور في الصحراء مع شروق الشمس. يبلغ حجمها 44 ملم وهي تتميّز بطلاء من الميناء الأنيق مع توربيون مُحلّق، بالإضافة إلى ميزان الساعة المصنوع من السيليكون فضلاً عن كونها توفّر احتياطي طاقة لمدة7أيام.

وقد تمّ إطلاق 8قطع فقط من هذه الساعة المصنوعة من الذهب الأبيض، والمزيّنة بالميناء على أيدي حرفيين ماهرين استغرقوا 50 ساعة من العمل لابتكار هذه التحفة الفنيّة.

:ساعة زينيت بايلوت تايب20 كرونوجراف-

علم الإمارات العربيّة المتحدة يرفرف على ساعة Zenith Pilot Type20 Chronograph التي يبلغ قطرها 45ملم. وهي تتميّز بطلائها الأوكسيدي القديم، وبكونها مشبعة بالإرث القويّ لأبطال الطيران.

يشكّل هذا الكرونوجراف وريثاً طبيعياً لعادات الطيارين في أوائل أعوام الملاحة. وهو يُعرف بدقته ومتانته، ويتميّز بنمط مفعم بالنشاط يتماشى وهذه الساعة الأيقونيّة للطيران.

إعلان

إعلان

إعلان