للشباب.. كيف تحصل على "نيولوك" مالك زين؟

04:00 م الخميس 15 نوفمبر 2018
للشباب.. كيف تحصل على "نيولوك" مالك زين؟

زين-مالك

كتبت-بسمة مشالي:

لم يلمع نجم المغني البريطاني من أصل باكستاني زين مالك على الساحة الفنية فقط، بل تحول إلى أيقونة في عالم الموضة الرجالي، إذ يلفت أنظار محبيه ومتابعيه على "السوشيال ميديا" كل فترة بصيحة جديدة، خاصة شعره الذي يعتني به بطريقة غير مألوفة ومتنوعة.

ويتنافس علي تصفيات شعر "مالك" عدد كبير من جمهوره، إذ يلجأ إليها عادة المراهقون، تعبيرًا عن حبهم لنجمهم المفضل.. ويستعرض لكم "لايف ستايل مصراوي" أبرز قصات وتصفيفات شعر زين مالك، بحسب آية جمال، خبيرة تصفيف الشعر.

1 - الوجه البيضاوي:

إذا كنت من أصحاب الوجه البيضاوي، فعليك أن توزع شعرك على جبينك لكي تزيد بعض الحجم في أعلى وجهك، وتخف الشعر عند منطقة الجوانب أو تتركه يتدرج، وممكن أن تصبغ الجزء العلوي بحيث يكون متناغما مع لون البشرة.

الوجه البيضاوي

2- الوجه المربع:

الوجه المربع من أفضل الوجوه الرجالية، فيمكنه أن يختار أي قصة شعر، وفي كل الأحول ستكون لائقة عليه، لكن إذا كنت تحب إبراز ملامح وجهك المربعة أكثر فاتبع الحلاقة الكلاسيكية، وقصة الشعر الخفيف والقصير، أو احلق شعرك زيرو مع اللحية الخفيفة.

الوجه-المربع

3 - الوجه الماسة:

يتميز هذا الوجه بأن منطقة الخدين عريضة على عكس باقي أجزاء الوجه الضيقة، فاختيار قصة الشعر المنسدل على الجبين الحل الأمثل له، بينما القصة تتميز برفع الشعر وربطه تعمل على إبراز شكل الوجه الماسة، وتناسبه أيضاً.

الماسة

4 - الوجه المستطيل:

أصحاب الوجه المستطيل، يجب أن يتجنبوا تمامًا اختيار قصة الشعر المرتفعة حتى لا يظهر الوجه أطول مما هو عليه، مع السوالف الجانبية الخفيفة.. وأفضل اختيار لهم قصة شعر المتوسط، والزيادة على الجوانب وعلى الجبين.

الوجه-المستطيل

5- الوجه المستدير:

الوجه المستدير عكس المستطيل، فيجب أن يزيد الشعر في المنطقة العليا وتقليله من الحواف الجانبية، وأيضًا ترك اللحية الخفيفة بالكامل سيعمل على تحديد الوجه، ويجعل مظهر الفك أكثر أناقة.

الوجه-المستدير

إعلان

إعلان

إعلان