إعلان

5 أخطاء يرتكبها الرجل في مظهره تكتشفها المرأة عن بعد

05:01 ص الإثنين 08 يناير 2018

5 أخطاء يرتكبها الرجل في مظهره تكتشفها المرأة عن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز حسن:

هناك الكثير من الأخطاء التي تخُص الأناقة والتي غالبًا ما يرتكبها الرجل، لذلك نسلط الضوء عليها.

إليك خمسة أخطاء ترصدها المرأة في الرجل عن بُعد، فيما أن غالبية الرجال يجهلونها، فهي أخطاء شائعة ونشرتها مجلة "الرجل" للموضة، عليك الانتباه إليها.

1- "تي شيرت" الملتصق بالجسم

هناك خطأ شائع جدًا يكمن في إصرار عدد كبير من الرجال على إرتداء "تي شيرت" البولو ضيق بالجسم والذراعين، بهدف إبراز عرض الكتفين والعضلات، على العكس المرأة تمقُت ذلك من الملابس الرجال، إذ ترى فيه تبجحاً من جهة وعدم إلمام بأصول الاناقة من جهة أخرى.

2- البناطيل ذات الخصر المنخفض

يرتدي العديد من الرجال بناطيل منخفضة الخصر مع حزام بارز، إلا أن هذا ينفر منك المرأة، ويفضل اعتماد بناطيل ذات الخصر المتوسط ووضع القميص فوق البنطلون.

3- القمصان متعددة الألوان أو "قميص البلياتشو"

وهي التي تزدحم بالعديد من المطبوعات والألوان والماركات العالمية، هذا النوع من القمصان لا يعكس على الأطلاق الأسلوب الشخصي المتقن، بل مجرد عدم إلمام بأصول الأناقة.

كذلك إن الشعارات المتضخمة للماركات العالمية ليست مرادفًا للذوق الرفيع أو الحس الأنيق، بل مجرد ميل للتباهي بإقتناء قميص ذات سعر باهظ.

4- الحذاء الضخم

عندما تختار الحذاء، احرص على انتقاء تصميم يحمل خطوطًا واضحة وناعمة، ابتعد عن الزخرفات إذ انها تضيف فوضى لا تحتاج اليها.

5- الشورت أو "الهوت شورت"

يجب أن تنتبه إلى أصول اختيار هذا النمط من الملابس، فإذا كان قصيرًا جدًا أو ضيقاً إلى حد الألتحام بالجسم، سيضفي عليك مظهرًا أنثويا، أما إذا كان فضفاضًا، فسيمنحك مظهرًا بعيدًا عن إيتيكيت الأناقة.

فيديو قد يعجبك: