9 مميزات تجعلك تتزوج من امرأة عاملة

10:57 ص السبت 20 يناير 2018
9 مميزات تجعلك تتزوج من امرأة عاملة

9 مميزات تجعلك تتزوج من امرأة عاملة

كتبت - نانسي الرويني:

تسعى المرأة الآن لتحقيق استقلالها المادي والمعنوي، إذ أن المرأة العاملة لديها بناء نفسي قوي، تستطيع من خلاله إثبات كفاءتها كأم، وزوجة، وربة منزل بالدقة نفسها، لذلك يستعرض موقع "بولد سكاي" الأمريكي المختص بالمنوعات، 10 مميزات تجعلك تتزوج من امرأة لها وضع جيد في عملها.

1- تساهم في تحسين دخل الأسرة

عندما تتزوج من امرأة لها وضع جيد في عملها، هذا يعني أنها تمتلك مرتب شهري جيد، تساعدك من خلاله على تخفيف أعباءك المالية، و تحسين مستوى المعيشة الخاصة بكما.

2- أكثر نضجًا من ربة المنزل

كونها في وضع مهني جيد، فهي مطالبة بكثير من المسؤوليات، تجعلها أكثر نضجًا، فتترفع عن التفتيش في رسائلك الخاصة يوميًا.

3- تتفهم طبيعة عملك وتقدر انشغالك

المرأة العاملة تتفهم طبيعة عملك وانشغالك، وتقدر الإجهاد الذي تمر به أثناء العمل، ومن ثم تخفف من الضغوط التي تمر بها وتدعمك نفسيًا.

4- متابعة جيدة للتغيرات الحياتية

طبيعة عملها تجعلها تهتم بنفسها أكثر، وتكون متابعه جيدة للتغيرات الحياتية، ودائمًا تطور من نفسها، وبيتها، وملابسها، وعاداتها الغذائية، ونظرتها للحياة بشكل عام.

5- تضمن التعليم الجيد لأولادك

المرأة العاملة تقدر قيمة العلم، خاصةً إذ وصلت إلى مراكز مهمة في عملها، وهذا يجعلها تهتم بتعليم أطفالك جيدًا، وتسعى لجعلهم ذو شأن كبير في المجتمع.

6- تُفيدك مهنيًا بشكل كبير

كونها في وضع مهني جيد، هذا يعني أنها مرت بتحديات كبيرة، فإذا كنت بحاجة إلى المشورة في أمر ما، ستجدها تقدم لك النصائح بإخلاص.

7- لديها قدرة على إدارة الأزمات بشكل جيد

يكون للمرأة العاملة شخصية مستقلة، وقدرة على اتخاذ قرارات سليمة من تلقاء نفسها، بالإضافة لمساعدتك على إدارة الأزمات، والأمور المنزلية بطريقة أكثر كفاءة.

8- تحترم خصوصيتك

المرأة العاملة تحترم خصوصيتك، وتقدر أصدقاءك ومعارفك في العمل، ولن تواجه أي مشاكل في هذا الأمر.

9- يصبح لأطفالك شخصية مستقلة

يعتمد أطفالك على أنفسهم في وقت مبكر، ويصبح لديهم اكتفاء ذاتي في تنفيذ احتياجاتهم، ولن تنزعج من اتصالاتهم المتكررة على أصغر الأشياء.

إعلان

إعلان

إعلان