• 3 أسباب قد تجعلك تتخلى عن اللحية في 2017

    01:21 م الجمعة 24 فبراير 2017
    3 أسباب قد تجعلك تتخلى عن اللحية في 2017

    أسباب قد تجعلك تتخلى عن اللحية في 2017

    كتب - علي أحمد:

    على مدار الأعوام القليلة الماضية، شكلت اللحية جانباً مهماً من أناقة الرجل، وانتشرت بين الشباب بدرجة كبيرة، لتصبح واحدة من أهم صيحات الموضة.

    ورغم تربعها على عرش صيحات الموضة بين الرجال، يبدو أن اللحية يتثير حالة من الجدل في 2017، خاصة في ظل وجود آراء خبراء عددوا بعض الأسباب التي قد تدفع أصحاب اللحى للتخلص منها هذا العام.

    وتتمثل هذه الأسباب فيما يلي:

    - قد تؤثر اللحية على استمراريتك المهنية، خاصة إذا كنت تعمل في مجال يتطلب أناقة خاصة للرجل حليق اللحية، وأصحاب هذا الرأي يستشهدون بالقائمة التي أظهرتها مجلة فوربس العالمية عن أن أغنى 20 رجل أعمال في العالم ليس فيهم من يعتمد اللحية، كما أنها تغيب عن مظهر أنجح 500 رجل أعمال في العالم والذين يحققون نسبة من الأرباح.

    - يعتبر البعض أن موضة اللحية أصبحت من الماضي، وأنه لابد من تغييرها، وأصحاب هذا الرأي يشيرون إلى أن موضة عام 2017 تتجه إلى تكريس إطلالة الرجل بوجه خال من الشعر.

    - من الاسباب التي ستجعلك تتخلى عن اللحية في العام 2017 هي أنه تبين أن اللحية تخفي جمالك الحقيقي، وتخفي معالم أساسية من شخصيتك وذلك لأنها تخبئ جزءاً مهماً من وجهك.

    هذه الآراء تقابلها في الجانب الآخر آراء معارضة، يؤكد أصحابها أن اللحية ستواصل تصدرها على عرش صيحات موضة الرجال في 2017، خاصة في ظل تعدد أشكالها لتناسب كل ذوق.

    كما أن للحية فوائدها الصحية كونها تحمي من العوامل الخارجية المتقلبة كما تقي من البكتريا وتأخير ظهور الشيخوخة والتجاعيد والحماية من الإصاية بسرطان الجلد.

    إعلان

    إعلان

    إعلان