• بالصور- "حار نهارًا بارد ليلًا"..8 نصائح لارتداء الملابس المناسبة

    03:10 م الأحد 12 فبراير 2017
    بالصور- "حار نهارًا بارد ليلًا"..8 نصائح لارتداء الملابس المناسبة

    بالصور- "حار نهارًا بارد ليلًا"..8 نصائح لارتداء ا

    كتبت -هاجر حاتم:

    تشهد مصر حاليًا فترة تقلب في درجات الحرارة، حيث يصبح الجو حار بعض الشئ أثناء فترة النهار، بينما تنخفض درجة الحرارة كلما جاء وقت المساء أو الليل، وفي هذه الحالة يشعر بعض الأشخاص بالحيرة مع ما يرتدونه خلال هذه الأيام.

    - هناك بعض الأقمشة التي سوف نبتعد عنها خلال هذه الأيام وهي ذات الخامة الثقيلة مثل "الكاشمير" والصوف" خاصًة القمصان منها، لأنها سوف تشعرك بالحر خلال ساعات النهار، وارتداء القمصان المصنوعة من الكتان، والقطن، فضلًا عن الجينز، فهي الأنسب لك بالنهار، بينما ولكن يمكن ارتداء مثل هذه الخامات إذا دخلت في صناعة الجواكيت، التي يفضل ارتدائها ليلًا.

    أقمشة الصوف

    - أما عن الأقمشة الجلدية فهي تكون مناسبة على مدار اليوم، خاصًة إذا كانت عبارة عن قطع جلدية صغيرة تزين ملابسك.

    -لاينصح أبدًا بارتداء "التيشرت" الصيفي خلال هذه الأيام، لأن عند برودة الجو ليلًا لن يكون الجاكيت الثقيل كافي لشعورك بالدفء.

    -يصبح الجينز هو الأنسب الآن سواء كان للجواكيت، أو القمصان، أو البناطيل، ولكن لاحظ عزيزي الرجل أن أقمشة الجينز أنواع، فلا تتخلى عن الثقيلة منها هذه الفترة، واحرص على تواجد القميص الجينز الصيفي في "دولاب" ملابسك فهو الأنسب في كل المواسم.

    -البلوفر الجينز المصنوع من الصوف الخفيف سيكون رفيقك خلال هذه الأيام، حيث يمكنك ارتداء القميص القطني تحته، مع اصطحاب الجاكيت معك لأخذ احتياطك أثناء الليل.

    البلوفر الخفيف

    -المعاطف الطويلة ستبتعد عنها هذه الأيام، وذلك لأنها دائمًا تناسب أجواء الشتاء العاصفة.

    -"البناطيل القطيفة المضلعة" ارتدائك لهذه الخامة من البناطيل، سيجعلك تبدو وكأنك لا تمتلك "ملابس" لأن هذه الخامة لا تناسب الجو المعتدل الذي نمر به الآن.

    البناطيل القطيفة المضلعة

    -"السكارف" أو الكوفية ستكون مناسبة لك في أوقات الليل فقط، ارتدائها في أوقات النهار ستجعلك تشعر بالحر أكثر.

    إعلان

    إعلان

    إعلان