إعلان

للرجل.. 9 قطع يجب أن تكون في دولابك هذا الشتاء

07:19 م الإثنين 25 ديسمبر 2017

للرجل.. 9 قطع يجب أن تكون في دولابك هذا الشتاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عواض:

تتطلب أجواء الشتاء اهتمام الشاب بمظهره وتمنحه اختيارات كثيرة لتنسيق العديد من قطع الملابس، وهناك مجموعة من قطع التي يجب أن تكون في دولابك هذا الشتاء، بحسب موقع "لها" المعني بالموضة والجمال.

1- الجاكيت الجلد

اختر جاكيت جلد بتصميم كلاسيكي، أو جاكيت المحارب فهو بعزز أناقتك وبتماشى مع ملابسك مهما كان أسلوبك رغم بساطة تصميمها، على أن تختار اللون الذي يتناغم مع لون بشرتك وألوان ملابسك.

2- ساعة عمليّة

بالطبع، يمكنك استخدام الموبايل لمعرفة الوقت، ولكن الساعة المترفة لا بدّ منها لمنح طلّتك لمسة متكلّفة من دون أي جهد يُذكر.

3- البنطلون الجينز الداكن

يعتبر البنطلون الجينز العمود الفقري لأناقتك اليومية، إذ في إمكانك أن ترتديه مرارًا وتكرارًا من دون أن يلاحظ أحد، على أن تختار منه القصّة الأنسب لجسمك. اختر القصّة الضيقة إذا كنت نحيفًا، والقصّة المريحة إذا كنت ممتلئ الجسم.

4- الحذاء الرسمي

يعتبر الحذاء الرسمي إضافة لا بدّ منها لخزانة كل رجل، خصوصًا حذاء Oxford بمظهره الأنيق والعملي، والذي يمكن اعتماده مع البدلة الرسمية أو مع الجينز وسترة المحارب. فلا تتردد باقتنائه مهما كان أسلوبك الحياتي.

5- الشال

الشال هو أحد أفضل الأكسسوارات الرجالية لأناقة جذابة وإضافة عصرية لافتة لدولابك هذا الموسم. ويساعد الشال على منح طلّتك الرسميّة أو العمليّة تميّزًا آسرًا.

6- المعطف الطويل

يعمل المعطف الطويل على منح إطلالتك البسيطة تكلّفًا مذهلًا حتّى لو كان أسلوبك عمليًا. اختر اللون أو النقش الذي يتماشى مع شخصيتك ونمط حياتك اليومي.

7- المحفظة

لا تكتمل أناقتك إلا باقتناء محفظة جلدية ذات نوعية ممتازة تعكس نضجك وتجسّد ثقتك بنفسك مهما كان لونها، ولكن ننصحك باختيار الأسود منها أو البني أو الكحلي.

8- الحقيبة "الكروس"

الحقيبة الماسنجر أو "الكروس" هي البديل المثالي بين حقيبة الظهر وحقيبة الـBriefcase بتصميمها المثالي لرجل الأعمال أو طالب الجامعة بفضل أقسامها المتعددة والمفيدة التي تتسع تقريباً لكل ما تحتاج إليه يوميًا.

9- الحذاء الرياضي الأبيض

لا يزال الحذاء الرياضي الأبيض يطغى على موضة الأحذية الرجالية لكونه يتناسب تقريبًا مع كل التصاميم من الألوان الفاتحة إلى الألوان الحيادية والجينز والسروال الرسمي، حتّى أننا رصدناه على منصات الموضة مع البدلة الرسمية. إنه أساس تألق الرجل العصري، فلا تتردد باعتماده هذا الموسم أيضاً.

فيديو قد يعجبك: