• للرجل.. اعرف شخصيتك من شكل لحيتك!

    02:00 م السبت 04 يونيو 2016
    للرجل.. اعرف شخصيتك من شكل لحيتك!

    لحية كثيفة


    تتنوع أشكال اللحى والتي باتت أحد أهم مظاهر الموضة في الوقت الحالي، لكن هل تعلم أن شكل اللحية يمكن أن يكشف عن جوانب شخصيتك؟

    الحقيقة أنه في كل مرحلة من مراحل حياة الرجل كان للحية دلالاتها السياسية والاجتماعية بل وأحيانا الطبقية، هذا بالإضافة إلى أن اللحية بالفعل قد تكشف عن شخصيتك وهو ما نوضحه في السطور التالية:

    - اللحية القصيرة:

    اللحية القصيرة هي موضة هذا الموسم ، لذلك من يعتمدها شخص مطلع على آخر صيحات الموضة، يتميز بشخصيته الهادئة والممتعة، لكنه من النوع المقلد لذلك قد تجد صعوبة في اكتشاف خفايا شخصيته الحقيقة ، وهو من النوع الذي لا يجد حرج في إمضاء مدة لا بأس بها، وهو يهتم بلحيته، وهذا النوع من اللحى يتطلب الكثير من العناية.

    - اللحية الكثيفة المرتبة:

    هذا النمط يرتبط بشخص يعرف مكانته من حوله، هذه اللحية لا تحدد هويته بل هو من يقوم بقلب مفهومها لتتناسب مع شخصيته الناضجة ، وهذا الشخص الذي يمتلك هذه اللحية يمنح نفسه الاهتمام الكافي بشكله واناقته، و هي من الأنماط التي تتطلب العناية بشكل دائم.و الانطباع الأول الذي تتركه اللحية هو أن صاحبها ذكي ومثقف و سريع البديهة.

    - اللحية الكثيفة العشوائية:

    تلك التي تغطي منطقة الخدين بشكل كامل هي للرجل المبدع الذي لا يمكن توقع تصرفاته ،عاشق للحرية ويتقبل شخصيته كما هي بحسناتها وسيئاتها، خصوصاً وأن النمط هذا من اللحى يتم اعتباره عشوائياً وغير مرتب.

    - السكسوكة:

    تعبر عن شخص عالق في الماضي. هذه اللحية كانت دارجة خلال فترة التسعينات، لكنه أصبح مستهلكاً وأي شخص يخاف من التغيير يعني أنه ما زال في مرحلة من حياته لا تؤهله للمضي قدماً ، لكن هذا لا يعني أنه غير مستعد لتجربة أمور جديدة، فهو على الأرجح ثابت على ما يعرفه بانتظار أن يجد أن ما يناسبه.

    - السكسوكة بدون شارب:

    بعض الأشخاص يعتبرها سخيفة والبعض الآخر يربطها بالشخصية المهيبة، لكن علماء النفس يميلون إلى ربط هذا النمط بالإبداع الخارج عن المألوف، شخصية من يعتمدها تملك الجرأة للقيام بكل ما يحلو لها دون تجاوز للحدود.

    إعلان

    إعلان

    إعلان