لمزيد من الجاذبية.. اعرف القصة المناسبة لك - بالصور

12:13 م الخميس 22 ديسمبر 2016

كتبت - دينا خالد

غالباً ما يهتم الرجال بمظهرهم مثل النساء وقد تكون زيارتك لصالون التجميل من المهام الشاقة حين تجلس على كرسي تصفيف الشعر لتتسأل ما أفضل قصة شعر مناسبة تليق على شكل وجهك خاصة وإن الأساليب حالياً عديدة ومختلفة. عليك اولاً معرفة نوع وجهك خاصة أن لكل وجه خصائصه وفقاً لما ذكره موقع business insider. نعرض لكم أفضل التسريحات التي تليق علي كل وجه:

الوجه المستطيل:

يتميز بالذقن الطويلة لذا يفضل حلاقة الشعر قصير لأنها تكون الأنسب له، لكن يفضل تجنب إطلاق اللحى حيث أنها تجعل الوجه يبدو أكبر.

-الوجه البيضاوي:

الوجه ذو الجبهة العريضة فى الرجال يعتبر الأكثر حظاً لأن معظم تسريحات الشعر تبدو عليه جيدة ويمكن تغطية الجبهة لجعل شكل الوجه مستدير ايضاً.

-الوجه الماسي :

أطلق اللقب الماسي عليه لأنه يشبهها كثيراً حيث انه أعلى من عند الرأس وأكثر امتلائاُ وأكثر دقة عند الذقن، لذا فأكثر القصات الملائمة لهذا الوجه هي قصة الشعر التي تجمع بين اللحي مع شعر مهذب وقصير.

-الوجه المستدير

يمكن أن تتلاعب بقصة الشعر حيث يمكنك أن تجعله أطول، لتكون أفضل القصات التي يتم فيها تقصير الجانبين وجعل الجزء العلوي أطول. هذا يعطي مظهراً مميزاً للوجه المستدير.

-الوجه المربع:

غالباً ما يكون لهذا الوجه نظرة ذكورية لأنه يتميز بزوايا حادة فى كثير من الأحيان .وهذا الوجه الأقرب إلى الوجه المستدير فى قصات الشعر بحيث تكون طويلة من أعلي الرأس وقصيرة من الجانبين.

-الوجه المثلث:

يتميز هذا الوجه بعرض الجبهه والذقن الطويلة، لذا يفضل قصات الشعر التي تزيد من عرض الوجه، والتي غالبا ما تكون قصات قصيرة أو متوسطة ويفضل تجنب الشعر الطويل هنا لأنه يزيد من استطالة الوجه.

 

بعد معرفة جميع أنواع الوجوه وقصات الشعر المناسبة لكل وجه لم يتبقى غير اختيارك القصة المناسبة لك.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 116724

    عدد المصابين

  • 102949

    عدد المتعافين

  • 6694

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 64725137

    عدد المصابين

  • 44808528

    عدد المتعافين

  • 1496711

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي