إعلان

اللحية الكاملة أحدث صيحات الموضة

اللحية الكاملة أحدث صيحات الموضة

اللحية الكاملة أحدث صيحات الموضة

03:00 م الأربعاء 16 سبتمبر 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

شتوتغارت (د ب أ) :

تمثل اللحية الكاملة أحدث صيحات الموضة هذا العام. ويُعد نجما هوليوود جورج كلوني وبن أفليك مصدر إلهام هذه الموضة؛ حيث ظهرا بلحية كاملة خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الأخير.

وللحصول على طلة نجم هوليوود، أكد يورغن بوركهارت، رئيس نادي «الشارب الجميل»«Belle Moustache» بمدينة شتوتغارت الألمانية، على أهمية العناية السليمة باللحية؛ حيث ينبغي أن تبدو اللحية مهندمة دائماً وليست شعثاء. ولهذا الغرض ينصح بوركهارت بتمشيط اللحية بالكامل كل صباح، موضحاً :"تبدو اللحية مهندمة، عندما يشير كل الشعر في اتجاه واحد".

ويوصي الخبير الألماني باستعمال فرشاة خاصة للحية ذات شعيرات طبيعية، التي تكون أصغر من فرشاة الشعر العادية. كما ينصح بغسل شعر اللحية كل يومين أو ثلاثة بواسطة شامبو لطيف، وبالطبع لا يجوز نسيانها عند الغسيل اليومي للوجه أو الاستحمام.

وفيما يتعلق بالتصفيف، أوضح الخبير الألماني :"ينبغي أن تغطي اللحية الذقن، كي تبدو جميلة"، مشيراً إلى أنه يمكن للرجل - حسب ذوقه ورغبته الشخصية - ترك اللحية تنمو حتى تصل إلى الحنجرة أو فوقها أو تحتها. ولكنه يعود ويؤكد :"لا يجوز ترك شعر اللحية ينمو إلى أن يتصل بشعر الصدر؛ حيث يبدو هذا المظهر قبيحاً".

وبالمثل ينبغي أن تكون حواف اللحية واضحة المعالم عند الفم أيضاً، كما ينبغي أن يكون شعر اللحية متساوياً من حيث الطول، الأمر الذي يتطلب تشذيبها بواسطة مقص مخصص لشعر اللحية، وليس بماكينة حلاقة الشعر الطويل: كونها غالباً ما تكون غير دقيقة.


يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى هو وهي

إعلان