إعلان

شركة ريبوك تطرح – أحذية المجموعة "وان"

01:51 م الأربعاء 04 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تُعتبر أحذية المجموعة وان (One Series) من ريبوك طرحاً لمفهوم جديد لأحذية العدو، مفهوم مبني على أساس الوظيفة أولاً قبل أي شيء آخر وتقنية متقدمة يمكن التماسها. فالحذاء مصمّم من الخلف إلى الأمام بدلاً من الأسفل إلى الأعلى كما هي العادة بحيث أنّه يتماشى مع حركة القدم ويتبعها تلبية لاحتياجات العدّاء في كل مرحلة من مراحل العدو. ويهدف هذا الحذاء إلى منح العدّاء الراحة خلال العدو، فهو مبتكر بشكل أنّ الجزء العلوي والجزء السفلي منه يعملان بتناسق تام.

 

يتميّز الحذاء بتكنولوجيا تُعرف باسم تكنولوجيا "المناطق". ففي الواقع، ينقسم الحذاء إلى ٣ مناطق مختلفة. أما المنطقة الأولى فهي منطقة الاحتكاك وتتميز بمركب من الإسفنج الطري الذي يخفّف من الصدمات مع كل خطوة. وأما المنطقة الثانية فهي منطقة المسافة المتوسطة وهي مهندسة بشكل منح الراحة لمتوسّط القدم، وأما المنطقة الثالثة فهي منطقة الاندفاع وتتميّز بمركّب إسفنجي خاص يساعد العدّاء في الاندفاع إلى الأمام عند ارتفاع القدمين عن الأرض.

 

وفي هذا الصدد، قال السيد بيل ماك إنيس، مدير قسم العدو العالمي لدى ريبوك: "عند تصميم أحذية مجموعة "وان"، وضعنا نصب أعيننا فكرة منح العدّاء أعلى مستويات الراحة أثناء العدو". وأضاف قائلاً: "تُقسّم الأحذية الأخرى إلى أجزاء يتم لصقها ببعضها البعض أو تتم خياطتها. أما نحن فجمعنا كافة المكونات معاً لكي تكون الأجزاء واحدة ومن هنا أطلقنا على الحذاء الاسم "وان"، أي واحد. ويمكن الشعور بالفرق وبمدى تميّز هذا الحذاء مباشرة من العلبة".

 

تُطرح أحذية المجموعة "وان" من ريبوك في منطقة الشرق الأوسط بالحذاء Reebok One Cushion للرجال والنساء. هذا الحذاء مصمّم لمزيد من الراحة والأداء للعدّائين. وتجدر الإشارة إلى أنّ العدّاءتين أليسا ماك كيغ وإستر إرب تنتعلان هذا الحذاء من ريبوك.

 

فضلاً عن ذلك، ابتكرت شركة ريبوك ملابس "وان" استكمالاً لمجموعة الأحذية. وتتميز هذه الملابس بخفة وزنها والقماش الشبكي لإتاحة التنفّس من أجل راحة كبيرة وأداء جيد في العدو. تحمل الملابس شعار ريبوك لتبدو جميلة من دون أن تؤثر على وظيفتها. كما أنّها مزودة بدرع عاكس بزاوية ٣٦٠ درجة حفاظاً على سلامة العدّائين عند العدو في الظلام.

 

تصبح مجموعة "وان" من ريبوك متوافرة في كافة محلات ريبوك في المنطقة وعلى الموقع الإلكتروني: www.reebok.com ابتداء من ٢٥ أغسطس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان