إعلان

إختيار "الخطوط الجوية التركية" الناقلة الأفضل في أوروبا

01:42 م الأربعاء 24 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أحرزت "الخطوط الجوية التركية" نجاحاً باهراً ضمن إطار جوائز "سكاي تراكس" للخطوط الجوية العالمية 2013، حيث تم اختيارها من قبل الركاب "كأفضل خطوط جوية في أوروبا" للعام الثالث على التوالي، و"أفضل خطوط جوية في جنوب أوروبا"، إضافة إلى لقب "أفضل خطوط جوية في العالم لخدمات الطعام على متن درجة رجال الأعمال"، وذلك عن خدمة "شيف الطائرة" الاستثنائية لركاب درجة رجال الأعمال على الرحلات الطويلة.

 

وقد تم الإعلان عن نتائج جوائز "سكاي تراكس" للخطوط الجوية العالمية 2013 أثناء فعاليات معرض باريس للطيران، حيث تسلم الرئيس التنفيذي لشركة "الخطوط الجوية التركية"، الدكتور تيميل كوتيل، جوائز "أفضل خطوط جوية في أوروبا" و"أفضل خطوط جوية في جنوب أوروبا"، و"أفضل خطوط جوية في العالم لخدمات الطعام على متن درجة رجال الأعمال"، من قبل الرئيس التنفيذي لـ"سكاي تراكس" إدوارد بلايستد.

 

ويستند تصنيف "سكاي تراكس" للعام 2013 إلى استطلاع الرأي الذي أجرته على مدى 10 أشهر في أكثر من 160 دولة، حيث تعتبر "سكاي تراكس" العلامة التجارية العالمية المقترنة بالتميز في النقل الجوي في القرن الحادي والعشرين، والرائدة عالمياً في تصنيف خدمات ومنتجات النقل الجوي، إذ أنها تقدم مجموعة متكاملة من برامج التدقيق الاحترافي وتقييم الخدمات لشركات الطيران، وتحالفات الخطوط الجوية والمطارات وسواها من مزودي المنتجات والخدمات حول العالم. وتقوم "سكاي تراكس" بتقييم أداء أكثر من 238 شركة خطوط جوية و148 مطاراً وتصنيفها استناداً إلى آراء الركاب.

 

وكانت "الخطوط الجوية التركية" قد حصلت على تصنيف فئة الأربع نجوم من "سكاي تراكس" للمرة الأولى في العام 2007، وحافظت على تصنيفها هذا في العام 2008، الذي انضمت خلاله إلى تحالف "ستار ألاينس" وحصلت على لقب "أفضل خطوط جوية في جنوب أوروبا". وواصلت الشركة التقدم بزخم كبير في العام 2010، فحصدت لقبي "أفضل خطوط جوية في جنوب أوروبا" و"أفضل خطوط جوية في العالم لخدمات الطعام على متن الدرجة السياحية" التي تقدمها "تيركش دو أند كو"، كما احتلت المرتبة الثالثة بين أفضل شركات الخطوط الجوية في أوروبا.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان